القائمة
عرض جديد من المصرية للاتصالات We لضعف سعة التحميل في رمضان

عرض جديد من المصرية للاتصالات We لضعف سعة التحميل في رمضان

منذ شهر - بتاريخ 2022-04-03

اخر تحديث - بتاريخ 2022-04-19

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعلنت الشركة المصرية للاتصالات We عن طرحها لعرض جديد يقدم للمستخدمين ضعف سعة التحميل بنفس السعر.

العرض المقدم يتم تطبيقه عند شحن باقات إنترنت إضافية بسعر 100 جنيه أو 200 جنيه ليحصل المشترك على ضعف عدد الجيجابايت التي كان ليحصل عليها خارج العرض.

الباقة الإضافية بسعر 100 جنيه (114 جنيه بعد الضريبة) كانت تعطي المستخدم 100 جيجابايت صالحة لمدة 30 يوم. في عرض المصرية للاتصالات We بحلول شهر رمضان سيحصل المستخدم على 200 جيجابايت بدلاً من 100 جيجابايت وبنفس السعر.

الباقة الإضافية بسعر 200 جنيه (228 جنيه بعد الضريبة) هي باقة إضافية جديدة تم استحداثها مؤخراً وتعطي للمستخدم 200 جيجابايت إضافية ولكن خلال شهر رمضان سيحصل المشتركون فيها على 400 جيجابايت بدلاً من 200 جيجابايت وبنفس السعر.

ويقتصر العرض الجديد على الباقات الإضافية بأسعار 100 جنيه و 200 جنيه فيما تظل الباقات بأسعار 30 جنيه و 60 جنيه كما هي وبدون أي تغيير.

يمكنك الاشتراك في الباقات الإضافية الجديدة من خلال my.te.eg أو من خلال تطبيق My We للهواتف الذكية.

ما رأيك في عرض المصرية للاتصالات We بمناسبة شهر رمضان؟

شاركنا برأيك في التعليقات!

 

  • احمد
    احمد منذ شهر
    اشتركت فيها السنة اللى فاتت بعد ما الباقة الاساسية خلصت بدات استخدم الباقة الاضافية وبعد ١٠ ايام تقريبا تم تجديد الباقة الاساسية فتم وقف الاستخدام من الباقة الاضافية والتحويل الى الاساسية وحتى يتم استهلاك الباقة الاساسية للعودة للاستهلاك من الاضافية تكون ال ٣٠ يوم خلصوا او باقى فيهم مدة صغيرة ماتلحقش تستخدم فيهم ال ٢٠٠ جيجا وراحت فلوسك ياصابر
    • تامر مصطفى
      تامر مصطفى منذ شهر
      شركه من اسوء الشركات . يوم ٢٣/٣ قامت بعمل تحديث من الساعه الخامسه مساء الى اليوم التالى تقريبا بعد الثانيه مساء . تم الاتصال بخدمه العملاء عده مرات مع التأكيد أن العمل سيعود بعد ساعتين و عمل شكوى واعطاء رقم و تم الاتصال بالقسم الفنى و تم عمل شكوى و اليوم ٤/٤ انتهى النت و تم الاتصال بخدمه العملاء الاستاذ مصطفى الذى أقيم أنه لم يحدث ذلك و لم يتم عمل شكوى و طلبت اتحدث مع أحد المديرين الذى تواصل و كان متربص و اخبرنى أنه لم يحدث تحديث و لم يتم الاتصال من طرفى لعمل اى شكوى سواء موبيل أو ارضى و اغلق . اتصلت مره ثانيه ردت إحدى الموظفات التى عندما اعطيتها رقم قالت إنه فعلا حدث تحديث و سوف تقوم بتقديم الشكوى و بعد فتره تم إيداع ثمانيه جنيهات رصيد ولا اعلم ماذا تفعل هذه الجنيهات و أعلى مافى خيلى اركبه . قمه فى قله الذوق رغم أننا العملاء الذين يقومون هم على أداء عملهم تجاههم . حسبى الله و نعم الوكيل فيهم .
      • ابو عميرة
        ابو عميرة منذ شهر
        المفروض بعد التعليقات دى الشركه تراجع نفسها مش عيب بس مين يحاسب
        • Ahmed
          Ahmed منذ شهر
          وبعد ما تخلص 100ج الاولي ابقي دور عليهم بقي في المشمش ع ال 100الاضافيه وكلم امة محمد كلها محدش هيسمعك ويقولك انت استخدمتها وكل سنه وانت طيب 😂😂😂😂😂😂
          • سامي
            سامي منذ شهر
            ياجمعاعه شركه اتصلات عمله عرض جامد علي خدمه النت المنزلي وهي احسن بكتير من شركه وي انا خلاص هشترك معاهم وبخلص في اجرأت التعاقد اللي حابب يشترك معاهم احسن بكتير من شركه وي عن تجربه في الخدمه ممتازه
            تحميل المزيد
            أضف تعليق (18)
            ذات صلة