R6S
القائمة
Western Digital تزيد سعة أقراص Gold الى 10TB بسعر 848 دولار

Western Digital تزيد سعة أقراص Gold الى 10TB بسعر 848 دولار

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-08-09

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

WD-Gold-00

في نهاية شهر أبريل أعلنت Western Digital عن توسعة مجموعتها اللونية الحائزة على جوائز بإضافة منتج جديد وهي أقراص صلبة لمركز البيانات تحت إسم WD Gold .أقراص WD Gold لمركز البيانات مصممة من أجل مجموعة واسعة من التطبيقات التي تتضمن تخزين والسيرفرات المهنية من مستوى صغير إلى متوسط بالإضافة الى مجموعات التخزين وسيرفرات مركز البيانات.

[caption id="attachment_148036" align="alignnone" width="850"]WD_Gold10TBDatacenter - StorageReview قرص WD WD101KRYZ بسعر 848 دولار[/caption]

حيث شملت التشكيلة أقراص بحجم 4TB وبسعر 270 دولار, وبحجم 6TB بسعر 407 دولار, وبحجم 8TB بسعر 596 دولار. وكانت كل تلك الأقراص تأتي بسرعة 7200RPM مع DRAM Cache بحجم 128MB مع ضمان لمدة 5 سنوات. الجديد اليوم هو توسعة السعة لتصل الى 10TB من خلال طرحها لقرص WD101KRYZ المتوفر حالياً في متجر WD وباقي مراكز البيع. ليس ذلك فحسب فهو يأتي مع DRAM Cache بحجم 256MB و مع معدل نقل البيانات يصل الى 249MB/s.

WD_Datacenter_PRN_graphic

لمن لا يعلم فأقراص WD Gold الجديدة الموجهة لمراكز البيانات تنطلق مع قدرة جديدة وبسعة عالية تصل إلى 10TB والتي تعرض ايضاً تقنية HelioSeal helium من أجل توفير الأداء الأفضل، السعة المثالية, مع كفاءة الطاقة واستهلاك منخفض للطاقة من أجل بيئات مركز البيانات. أقراص WD Gold  تتميز بتصميم محسن وأفضل من قرص حجم 8TB الذي يساعد في تقليل التكلفة الإجمالية لأنظمة التخزين والسيرفرات، والتي تفيد مدراء IT بسبب التحدي المتزايد لتنامي الطلب على سعة التخزين بتكلفة منخفضة.

فمن ناحية الفروقات التي أضافها القرص الجديد: كفاءة طاقة محسنة – الالكترونيات الجديدة المستخدمة مع هذه الأقراص تحسن من كفاءة طاقة بنسبة تصل إلى 15%. كما أن تقنية HelioSeal تمكن ما يصل إلى استهلاك طاقة منخفض يصل إلى 26% مقارنة مع قرص WD Gold 8 TB. أداء أفضل – يوفر القرص الجديد تحسين أداء متواصل بنسبة 21% مقارنة مع قرص WD Gold 8 TB . اعتماد عالي – تتضمن أقراص WD Gold  التصميم الأفضل من نوعه، إلى جانب عملية التصنيع ليكون من ضمن أحد أفضل تقييمات الاعتماد الأعلى في مجال الصناعة. 2.5 مليون ساعة MTBF كما تعرض WD بالإضافة الى كل ذلك دعم 24/7  من أجل عملاء.

لقد برهنت WD على مدى التاريخ من قدرتها على توفير منتجات حائزة على جوائز من أجل متطلبات فريدة لكل بيئة من التطبيقات مثل: WD Red, WD Purple و WD Blue drives وأقراص WD Gold هي جزء من التشكيلة الاستراتيجية للمجموعة اللونية المتوفرة اليوم في مختلف الأسواق. أخيراً نأتي للسعر الذي حددته WD بمبلغ 848 دولار وهو متوفر كما ذكرنا في متجر WD وباقي مراكز البيع. تذكر هو قرص من فئة WD Gold المخصصة لمركز البيانات مصممة من أجل مجموعة واسعة من التطبيقات التي تتضمن تخزين والسيرفرات المهنية من مستوى صغير إلى متوسط بالإضافة الى مجموعات التخزين وسيرفرات مركز البيانات.

HDD
أضف تعليق (0)
ذات صلة