FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
Western Digital تقدم ثلاثة منتجات جديدة من عائلة WD_BLACK للاعبين

Western Digital تقدم ثلاثة منتجات جديدة من عائلة WD_BLACK للاعبين

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-12

Western Digital Announces Next-Gen WD_Black

لايخفى على أحد تاريخ شركة Western Digital الكبير في مجال حلول التخزين سواء مع HDD المستخدمة بشكل واسع ضمن مختلف القطاعات والأعمال حول العالم أو من خلال تشكيلة أقراص SSD التي أثبتت وجودها في السوق خاصة عند جمهور اللاعبين.

جديدها لهذا اليوم هو تدشين 3 منتجات جديدة من عائلة WD_BLACK المخصصة لجمهور اللاعبين لتوفير تجربة لعب أفضل وأكثر موثوقية وسرعة من المنافسين. أول منتج معنا هو قرص الحالة الصلبة WD_BLACK SN850 NVMe SSD M.2 الذي يدعم واجهة PCIe Gen 4 من الجيل الجديد لدعم سرعات قراءة وكتابة فائقة، أضف إلى تدشين بطاقة التخزين WD_BLACK AN1500 NVMe SSD Add-in-Card التي تعمل بواجهة PCIe Gen3 x8 والمتضمنة لقرصي تخزين بسرعات قراءة كتابة مرتفعة ، وأخيراً المنتج الثالث مع علبة التخزين WD_BLACK D50 Game Dock NVMe SSD التي تعمل بتقنية Thunderbolt 3 بتصميم جميل وإضاءة RGB مثيرة.

تعليقاً على ذلك تحدث السيد جيم ويلش نائب الرئيس الأول لحلول المستهلك لشركة Western Digital قائلاً: "بينما يتجه مطورو الألعاب نحو إنشاء ألعاب غامرة تتطلب أداءً أعلى ، يحتاج المستهلكون إلى تجهيز أنفسهم بأفضل الأدوات لمجاراة هذه السرعة"..."تعد حلول التخزين المبتكرة وعالية الأداء ضرورية لمواكبة هذا المشهد المتغير باستمرار. وقد تم تصميم أحدث منتجات WD_BLACK خصيصًا للسماح للاعبين بالوفاء بالمعايير العالية المتزايدة للألعاب وأنظمة الألعاب المستقبلية. لقد قمنا بتحسين هذه المنتجات ليس فقط لتوفير المزيد من السعة التخزينية للاعبين ولكن للارتقاء بتجربة الألعاب ككل".

لندخل في تفاصيل المنتجات الجديدة: يأتي قرص WD_BLACK SN850 NVMe SSD  بتصميم عصري وجميل وبسرعة فائقة وغير مسبوقة من هذه الشركة "نعم هناك منافسين لها" وذلك بفضل اعتمادها على واجهة PCIe Gen 4 التي فتحت الباب لحلول التخزين بأن تتجاوز حاجز 5000MB/s. ونظراً لاعتماده على أفضل رقاقات الذاكرة وتصميم PCB عالي الجودة مع استخدام متحكم قوي وواجهة PCIe من الجيل الرابع...كل ذلك سمح لنا بالوصول إلى سرعات مرتفعة للغاية! نحن نتحدث عن سرعة قراءة تصل إلى 7000MB/s وسرعة كتابة تصل إلى 5300MB/s مع القرص القادم بحجم 1TB. بالعودة إلى نوع المتحكم المستخدم, فلقد اعتمدت WD على وحدة تحكم WD_BLACK G2 المُحسَّن للألعاب ليساعد اللاعبين على تحقيق تجربة مثالية على حاسوبهم من خلال نظام التشغيل ومع مختلف ألعابهم.

مع هذا القرص ستحصل على ما كنت تريده وأكثر فهو يقليل أوقات تحميل الألعاب وينقل الملفات بشكل أسرع من الحلول التي تمتلكها في الوقت الحالي بفضل استخدام تقنية ذاكرة التخزين المخبأة الجديدة كلياً. بالإضافة إلى الأداء العالي ، يوفر قرص التخزين WD_BLACK SN850 NVMe SSD أداءً محسنًا ليسمح لكل من الألعاب والمستخدمين العاديين بتجربة تحميل أكثر سلاسة للتطبيقات المختلفة التي يمكن أن تفكر باستخدامها خاصة لو كنت تستخدم أقراص HDD سابقاً حيث سترى فرق شاسع بمستوى الأداء.

كما سيكون هناك إصدارين من هذا القرص واحد من دون مشتت وأخر بمشتت يدعم إضاءة RGB الذي سيكون مفيد لك لو كانت لوحتك لا تتضمن مشتت خاص بأقراص SSD M.2 حتى تقلل من الاختناق الحراري الذي يؤثر على أداء القرص. سيتوفر إصدار WD_BLACK SN850 NVMe SSD بدون المشتت الحراري في نهاية شهر أكتوبر بسعات 500GB/1TB/2TB بدءًا من سعر 150 دولار, بينما الإصدار المتضمن لمشتت حراري سيكون متوفر في الربع الاول من عام 2021.

يلي ذلك بطاقة التخزين المنفصلة WD_BLACK AN1500 NVMe SSD Add-in-Card الموجهة لهؤلاء الذي يتطلعون إلى تحقيق أداء الجيل التالي ولكن يرغبون بالحصول على ذلك ضمن منفذ PCIe بدلاً من M.2. إن كنت من هؤلاء فأنت ستحصل على بطاقة تخزين تعمل بنظام اوصل-شغل المصنفة بأسرع بطاقة تخزين PCIe Gen3 x8 في السوق.

من داخل بطاقة التخزين سنجد أنها تتضمن قرصي تخزين SSD M.2 تعملان بتقنية RAID 0 من خلال واجهة PCIe Gen3 x8 لتدفع بسرعات القراءة إلى 6500MB/s وسرعات الكتابة إلى 4100MB/s. ما أعجبني أكثر ببطاقة التخزين هذه ليس فقط سرعتها الفائقة بل تصميمها الجميل وغطائها المنير بإضاءة RGB القابل للتخصيص, بينما على الجهة الاخرى تكمن الفائدة من المشتت المرفق معها هو تشتيت الحرارة الناتجة من الأقراص التي تتضمنها لتفادي مشكلة الاختناق الحراري التي تؤثر على أداء القرص ويمكن لها أن تؤدي إلى تراجع ذروة الاداء بدلاً من العمل بنفس سرعة القراءة والكتابة التي نريدها. تتوفر بطاقة التخزين WD_BLACK AN1500 NVMe SSD حالياً بالأسواق بسعة 1TB/2TB/4TB بدءًا من مبلغ 300 دولار.

أخيراً بقي لدينا المنتج الثالث المثير للاهتمام وهو علبة التخزين WD_BLACK D50 Game Dock NVMe SSD الصغيرة الحجم والقادر على توفير تجربة لعب أفضل مع أجهزتك المحمولة. مع تصميم صغير وعملي وجذاب, ستستطيع هذه العلبة من تحويل حاسوبك المحمول متوافق مع منفذ Thunderbolt 3 إلى محطة ألعاب متكاملة وغامرة.

D50 Game Dock يعتبر الحل الأمثل للاعبين الذين يتطلعون إلى تبسيط جهازهم المحمول وجعله كمحطة العاب متكاملة بسرعات فائقة مع تقنية NVMe وسعة أكبر للألعاب مع منافذ متعددة للملحقات التي تحتاج إليها مثل: منفذ DisplayPort 1.4, منفذين USB-C 10Gb/s, و 3 منافذ USB-A 10Gb/s ومنفذ Audio In/Out مع منفذ شبكة Gigabit Ethernet...كل ذلك من خلال سلك Thunderbolt 3 واحد وإمكانية استغلال منفذ Thunderbolt 3 الثاني لتوصيله بشاشة أخرى.

ولمنحه لمسة جمالية إضافية, تمتاز علبته بإضاءة RGB قابلة للتخصيص. ماذا عن التوفر؟ يتوفر WD_BLACK D50 Game Dock NVMe SSD حالياً بالأسواق بسعة 1TB بدءًا من مبلغ 500 دولار, كما يتوفر نفس المنتج ولكن من دون الاعتماد على قرص SSD وهو WD_BLACK D50 Game Dock بسعر 320 دولار.

أضف تعليق (0)
ذات صلة