قبل بضعة أسابيع، أعلن مارك زوكربيرج أن تطبيق WhatsApp تحت التطوير لكي يسمح بمشاركة الصور عالية الوضوح، واليوم قد تم تنفيذ ذلك الوعد، حيث أكدت شركة Meta (من خلال متحدثتها الرسمية Ellie Heatrick) لموقع The Verge أن إمكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة متاحة الآن للجميع.

"تم توفير كل من الصور عالية الدقة ومقاطع الفيديو عالية الجودة على نطاق عالمي"

— تصريح إيلي هيتريك لموقع The Verge التقني

الشركة نشرت مقطع فيديو ترويجي عبر حساب WhatsApp على Threads في وقت سابق من اليوم يشجع المستخدمين على مشاركة لحظاتهم الرائعة بين بعضهم البعض مع هذه الميزة الجديدة، والتي كانت متاحة لمختبري النسخة التجريبية خلال الأيام الماضية.

لم نصل بعد في 2023 للسيارات الطائرة أو إكتشاف الفضائيين، ولكننا أخيراً يمكننا القول أننا حصلنا على قدرة إرسال صورة عالية الجودة من خلال واتساب. لقد طال انتظار هذه الميزة لزمن بعيد - بعيد جداً بحق، والآن وبعد طول انتظار إذا قمت بتحميل الإصدار الأحدث من WhatsApp على هاتفك؛ ستجد عند إرسال صورة خيار "HD Quality" متاحاً أمامك للاختيار بينه وبين الـ "Standard Quality"، وإن لم يظهر لك هذا الزر بعد فترقبه قريباً.

في هذه اللحظة التاريخية، يتوجب شكر Meta على تلبية رغبات المستخدم، والتذكير بـ : "أن تأتي متأخراً، خيرٌ من أن لا تأتي أبداً".