القائمة
ترند
ترند
تسريب غلاف لعبة WWE 2K22 عبر الإنترنت!

تسريب غلاف لعبة WWE 2K22 عبر الإنترنت!

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2022-01-16

وفقًا لحساب Twitter الخاص بـ TechnikNews، يُزعم أن Rey Mysterio سيكون بطل الغلاف هذا العام، يشير الموقع أيضًا إلى أن الطلبات المسبقة ستبدأ "قريبًا"، لكنها لم تقدم تاريخًا نهائيًا على الرغم من أننا كنا نعلم بالفعل أنه سيكون في وقت ما في شهر مارس.

لكن هذا ليس كل ما تم تسريبه وفقًا لـ TechnikNews، ستبدأ فترة الوصول المبكر لمدة ثلاثة أيام في 8 مارس، ويقال إن إصدار WWE 2K22 Deluxe Edition يتضمن كلاً من حزمة Undertaker Immortal و Season Pass، يُزعم أن الحزمة يتضمن ثلاثة أزياء إضافية لـ Undertaker وهي Phantom Mask Undertaker، و Lord of Darkness Undertaker، و Boneyard Match Undertaker بالإضافة إلى بطاقات MyFaction EVO لـ Undertaker ، بالإضافة إلى مزايا MyFaction وبعض المكافآت.

بالإضافة إلى الإصدارات القياسية والفاخرة، هناك أيضًا إشارة إلى إصدار WWE 2K22 nWo 4-Life أيضًا، والذي سيشمل أيضًا حزمة Undertaker Immortal Pack.

أخذ العنوان إجازة لمدة عام بعد تعرض WWE 2K20 لانتقادات ضخمة، مما دفع Sony إلى إصدار المبالغ المستردة للعملاء غير الراضين حيث نشر عدد لا يحصى من اللاعبين مقاطع من الأخطاء ومشكلات أخرى وحاولت Visual Concepts تصحيح اللعبة.

أضف تعليق (1)
ذات صلة
Store Business