القائمة
شركة Nacon تصل لإتفاق مع Microsoft لتصميم أكسسوارات أجهزة الـ Xbox!

شركة Nacon تصل لإتفاق مع Microsoft لتصميم أكسسوارات أجهزة الـ Xbox!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-07

أعلنت شركة Nacon بشكل رسمي اليوم عن حصولها على التراخيص اللازمة للقيام بتصنيع الأكسسوارات الخاصة بأجهزة Xbox One، Xbox Series X وأجهزة الحاسب الشخصي بعد القيام بالإتفاق مع شركة Microsoft من أجل الحصول على هذه التراخيص اللازمة لتزويد اللاعبين بأدوات إحترافية تتوافق مع أجهزتهم.

الإعلان الرسمي جاء من خلال البث الخاص بحدث Nacon Connect لعام 2020. صرحت الشركة بأنها ستبدأ بإستعراض منتجاتها من أجل منصات Microsoft المختلفة في خلال الأشهر القادمة لكي نرى ما تقدمه الشركة من منتجات مختلفة لجميع فئات اللاعبين على المنصات المذكورة أعلاه.

Nacon Microsoft

إلى الآن، لم نرى منتجات Nacon إلا في ثلاث منصات. هذه المنصات تخص الحاسب الشخصي، Sony PlayStation وأجهزة Nintendo فقط والتي تضم منتجات تبدأ من أدوات التحكم حتى كراسي اللاعبين من أجل راحتهم أثناء اللعب لفترات طويلة بشكل متزن.

جاء الإعلان في هيئة التصريح الآتي:

"نحن سعداء بالإعلان عن الوصول إلى موافقة عالمية خاصة بالتراخيص مع شركة Microsoft والتي ستسمح لنا بصناعة أكسسوارات مرخصة رسمياً وتم تصميمها من أجل أجهزة الـ Xbox One، Xbox Series X وأجهزة الحاسب الشخصي."

من الجدير بالذكر أيضاً أن شركة Nacon جزء من مجموعة شركات Bigben Group التي أعلنت في فبراير الماضي عن القيام بدمجها مع شركة Bigben Interactive لكي تصبح شركة واحدة تحت مسمى Nacon، مع العلم أن الشركة قامت بإنتاج بعض الألعاب أيضاً.

أضف تعليق (0)
ذات صلة