القائمة
تقارير جديدة توضح إصدار نسخة ثانية من أجهزة Xbox Series X!

تقارير جديدة توضح إصدار نسخة ثانية من أجهزة Xbox Series X!

منذ سنتين - بتاريخ 2020-04-21

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-26

قصة الـ Xbox Series X تعتبر من أضخم المواضيع التي يتم تناولها على الإنترنت -بعيداً عن كذبة أبريل التي رأيناها- بسبب إحتمالية العمل على منصتين في نفس الوقت للجيل القادم. من المفترض -على حسب التقارير- أن نرى منصتين من Xbox Series X، الأولى هي منصة بإسم "Anaconda" وهي المنصة التي رأيناها في إعلان Microsoft والثانية هي "Lockhart" وهي نسخة بمواصفات أقل مثل نسخ الـ Slim من الأجهزة القديمة.

بالطبع لم نرى إلا نسخة واحدة من أجهزة Xbox Series X القادمة وهذا كان سبباً في توقف التقارير حول تطوير نسخة "Lockhart" الأضعف، لكن من الواضح أن التقارير والإشاعات عادت مرة أخرى بخصوص النسخة الثانية من الجهاز لكي يصل لنا أحد التقارير التي تستحق الإنتباه.

Xbox Series X Xbox

على حسب السيد Jez Corden من موقع Windows Central، من المفترض أن تقوم Microsoft بعقد مؤتمرين على الإنترنت في خلال الأشهر القادمة. المؤتمر الخاص بشهر مايو سيكون من أجل الإعلان عن النسخة الثانية من Xbox Series X وهي "Lockhart" بعدما عرف Corden أن بعض النسخ من هذه المنصة تم أخذها لمنازل العاملين من أجل الإختبار والتقييم وهذه تعتبر أحد المراحل الأخيرة في تطوير أي منصة منزلية.

من المفترض أيضاً أن نرى بعض الإعلانات الجديدة لبعض الألعاب في هذا المؤتمر، من المحتمل أن نرى لعبة Halo Infinite وإصدار جديد من ألعاب Fable الشهيرة مع سماعات الرأس الجديدة للمنصة.

 

من المقرر أن يتم عقد الحدث الأول في بداية شهر مايو القادم. بالطبع كل هذا يأتي من تقارير وليست أكيدة. لكن من المهم هنا أن هناك نسخة ثانية من Xbox Series X قيد التطوير وهذا أمر هام للغاية في الوقت الحالي. تابعونا ليصلكم كل جديد بشأن المنصة الجديدة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business