القائمة
رسمياً: Xbox Series X يصدر للعالم في نوفمبر بآلاف الألعاب!

رسمياً: Xbox Series X يصدر للعالم في نوفمبر بآلاف الألعاب!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-11

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

وأخيراً وبعد طول انتظار ، أعلنت Xbox رسمياً عن ميعاد إصدار Xbox Series X في شهر نوفمبر المقبل بآلاف من الألعاب لتعويض غياب Halo Infinite بعد تأجيلها ، لنتعرف على التفاصيل..

Xbox Xbox Series X سوني Halo Infin

بعد تأجيل Halo Infinite والتساؤلات حيال موقف منصة Xbox Series X حالياً ، خرجت Xbox لتؤكد لنا الميعاد الرسمي لانطلاق الجيل المقبل لتكون الإنطلاقة العالمية في شهر نوفمبر المقبل كما صحت الادعاءات الأخيرة ودافعت Xbox عن منصتها مصرحةً في Blog رسمي بأن Xbox Series X سيصدر للعالم بدعم لآلاف الألعاب عبر أربع أجيال من المنصات المنزلية بشكل مؤكد ، الجدير بالذكر هو خروج Tom Warren ليقول بأن علبة أداة التحكم التي سُربت من أيام كشفت عن اليوم الفعلي لإصدار Xbox Series X وبحسب مصدر فقد قيل له بأن المنصة قد تصدر في 6 نوفمبر القادم !!

أولاً ركز الـ Blog على قدرات الجيل المقبل من حيث توفير تجربة لعب بدقة عرض 4K وبمعدل إطارات حتى 120 إطار في الثانية مع دعم كامل لتتبع الأشعة ، خاصية Quick Resume وبالإستفادة من قدرات المنصة من حيث الـ SSD ومن ضمن هذه الألعاب ، فلدينا 50 لعبة قادمة كـ Cross Gen منهم Assassin's Creed Valhalla ، Yakuza Like A Dragon مع Gears tactics و Dirt 5 و Watchdogs Legion ، كما لدينا ألعاب جديدة كُلياً مصممة للإستفادة من Xbox Series X أمثال The Medium و Scorn وفي الأخير أكثر من 40 لعبة من الجيل الماضي قادمة بشكل محسن كُلياً للجيل المقبل..

ليس هذا كل شيء فذكرت Xbox لاعبيها بخدمة Xbox Game Pass والتي توفر لك مكتبة تضم أكثر من 100 لعبة للتجربة حتى على الـ PC وبقدوم منصة Xbox السحابية XCloud في 15 سبتمبر ، سيكون للعب معنى آخر تماماً وفي النهاية أكدت الشركة بأن منصتها ستدعم أربع أجيال من المنصات سواء Xbox أو Xbox 360 أو Xbox One بكل ألعابهم بخاصية الـ Backward Compatibility بدعم دقة عرض 4K وخاصية الـ HDR.

إذاً ، رسمياً Xbox Series X قادم في نوفمبر وهو المتوقع ، ماذا عن سوني ؟ الآن خطوتها للكشف عن المزيد فيما يخص PS5 ، شاركونا رأيكم !!

أضف تعليق (0)
ذات صلة