R6S
القائمة
بعد بلبلة فارغة..Xbox شرحت أخيراً مغزى شعار Xbox Game Pass الجديد!

بعد بلبلة فارغة..Xbox شرحت أخيراً مغزى شعار Xbox Game Pass الجديد!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-04

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

خرجت Xbox البارحة لترد بشكل رسمي عن مغزى شعار خدمة Xbox Game Pass الجديد كما ومما يبدو فقد رضخت للاعبين ومحت شعار Optimized الضخم من على أغلفة ألعابها القادمة للجيل المقبل Xbox Series X ، لنتعرف على التفاصيل..

Xbox Game Pass Xbox شعار

أول شيء وهو الإيجابي هي أن Xbox قد رضخت لمطالب اللاعبين وقامت بإزالة شعار Optimized for Xbox Series X والذي كان يتوسط غلاف أي لعبة قادمة للجيل المقبل وجعل من شكله سيئاً للغاية ويقول Tom Warren عن الأمر بأنه يتوقع أن يوضع الشعار خلف الغلاف نفسه وهو الأمر المنطقي.

على صعيد آخر ، فقد حدثت ضجة غريبة لا أعلم مغزاها الحقيقة ولكني أكتب هذا الخبر بسببها وهي أن Xbox قد قررت تغيير شكل شعار خدمة Xbox Game Pass ليصبح مختصراً بعلامة X الخاصة بماركة Xbox وبعدها Game Pass مباشرةً وهنا خرج الناس بأعظم النظريات التحليلية الفارغة الحقيقة فالبعض قال بأنهم أزالوا شعار Xbox لأن الخدمة قد تتوفر لبلايستيشن والبعض قال بأنها لن تقتصر فقط على Xbox وهي الحقيقة أصلاً والكثير من اللغظ حتى خرجت Xbox البارحة لتنهي هذا الجدل.

وكما توقعت وتوقع الجميع ، شعار الخدمة ما زال كما هو أو ما زال يقول Xbox Game Pass ، فقط الـ X ترمز لكلمة Xbox وهم أحبوا أن تكون الخدمة مختصرة عن ذلك وأرونا ذلك بشكل مضحك بعض الشيء وهذا لن يمنع أيضاً أن يكون المغزى من الشعار هو توافر الخدمة للجميع بمن فيهم لاعبي الـ PC أيضاً وتوسع الخدمة لتشمل جمهور جديد ولكن ليس لدرجة جمهور بلايستيشن بالتأكيد..!!

ما المغزى من تلك القصة ؟ المغزى هو أن أي شخص أصبح يضع نفسه في مكانة المحلل ، يحلل أي شيء ويثير الكثير من البلبلة والجدل والكلام الفارغ الذي لا يفقه فيه بشكل كبير ، لذا كونوا على حذر من المصدر الذي تأخذوا منه المعلومة ويفضل أن يكون مصدر رسمي مثل حساب Xbox نفسه.

أضف تعليق (0)
ذات صلة