حققت لعبة XDefiant التي أطلقتها Ubisoft مؤخرًا نجاحًا مبشرًا على ما يبدو، على الرغم من بعض المشكلات الأولية في مطابقة اللاعبين للمباريات.

أفاد الصحفي الشهير توم هندرسون من موقع Insider Gaming بأن لعبة XDefiant جذبت مليون لاعب فريد خلال 2.5 ساعة فقط من إطلاقها، وهو ما يجعلها أسرع لعبة من شركة Ubisoft على الإطلاق تحقق هذا الإنجاز. علاوة على ذلك، تجاوز عدد اللاعبين الفريدين ثلاثة ملايين لاعب في أول يومين.

كما ذكرت مصادر لهندرسون أن اللعبة وصل عدد اللاعبين المتزامنين فيها إلى 500,000 لاعب على جميع المنصات في وقت واحد. وبينما انخفض هذا العدد الآن، لا يزال متوسط عدد اللاعبين المتزامنين حوالي 300,000 لاعب.

وفقًا للتقارير، تشعر Ubisoft بالرضا عن النتائج، حيث تجاوزت لعبة التصويب المجانية أهدافها الداخلية. ومع ذلك، فإن نجاح اللعبة على المدى الطويل هو الأهم. كما يلاحظ هندرسون، فإن الحفاظ على عدد اللاعبين مع تحقيق إيرادات متكررة من بطاقة المعركة ومتجر اللعبة هو ما سيحدد نجاح اللعبة على المدى الطويل.

جدير بالذكر أن لعبة XDefiant متاحة الآن مجانًا على الحاسب الشخصي، Xbox Series X|S، وPS5 ومن المفترض أن تصدر اللعبة على الجيل القديم في وقت لاحق.