القائمة

شاومي تعلن عن أسرع شاحن لاسلكي بقوة 80 وات وسرعة فائقة

شاومي تعلن عن أسرع شاحن لاسلكي بقوة 80 وات وسرعة فائقة

منذ 11 شهر - بتاريخ 2020-10-19

في محاولة منها للتفوق على نفسها أعلنت شاومي عن شاحنها اللاسلكي الجديد بقوة 80 وات والذي يمكن اعتباره أسرع شاحن لاسلكي تم تقديمه حتى الآن محققة بذلك رقم قياسي جديد.

شاومي تعلن عن أسرع شاحن لاسلكي بقوة 80 وات وسرعة فائقة

سرعة شاحن شاومي الجديد

شاحن شاومي الجديد كما أوضحت الشركة الصينية لديه قدرة شحن فائق السرعة تتغلب على الكثير من الشواحن السلكية السريعة، حيث يستطيع شاحن شاومي اللاسلكي بقوة 80 واط شحن بطارية كبيرة سعة 4000 ملي أمبير في وقت قياسي لايتجاوز 20 دقيقة، فقط 19 دقيقة للشحن الكامل، و 8 دقائق وبضعة ثوان للشحن بنسبة 50%، ودقيقة واحدة فقط للشحن بنسبة 10%!

هذه التوقيتات مع شاحن لاسلكي تعتبر رقماً قياسياً جديداً في عالم الشحن اللاسلكي وكان الرقم القياسي السابق ينتمي أيضاً للشركة الصينية الساعية للتميز، عندما قدمت شاحن لاسلكي بقوة 50 وات مع هاتف Mi 10 Ultra ، والذي يمكنه شحن بطارية سعة 4500 ملي أمبير في 40 دقيقة تقريباً.

شاومي تختبر أسرع شاحن لاسلكي بقوة 80 وات

كذلك نشرت شاومي فيديو للشاحن الجديد، حيث يتم اختباره على هاتف Mi 10 Pro المعدل، وتوضح فيه التوقيتات المذكورة أعلاه الخاصة بالشحن.

ننتظر شاحن لاسلكي بقوة 100 وات

على الرغم من أن الشواحن اللاسلكية ليست واسعة الإنتشار في العالم العربي، إلا أن المنافسة في سوق الشواحن اللاسلكية مشتدة داخل الصين، وخاصة بين الشركتين الصينيتين هواوي وشاومي، الأمر الذي جعل شركة Tipster المعروفة تتوقع رؤية  شاحن لاسلكي بقوة 100 واط مع بداية 2021. وهذا التوقع لايبدو مستحيلاً أو بعيد المنال، فنحن اليوم نتحدث عن شاحن لاسلكي بقوة 80 واط وسرعة فائقة.

أخيراً، فلم تعلن شاومي عن موعد وصول شاحنها اللاسلكي الجديد إلى الأسواق، أو توضح إمكانية تقديمه مع هاتف جديد، لكن الأمر لن يستغرق وقتاً طويلاً فحسب إعلان الشركة الشاحن جاهز بالفعل وتم اختباره.

أضف تعليق (0)

ذات صلة