أعلنت شركة XPG ، الشركة العالمية للأنظمة والمكونات والأجهزة الطرفية للاعبين ومحترفي الرياضات الإلكترونية وعشاق التكنولوجيا ، اليوم عن وحدة تخزين الحالة الصلبة (SSD) XPG SPECTRIX S20G PCIe Gen3x4 M.2 2280 . وحدة تخزين SPECTRIX S20G هي عبارة عن وحدة تخزين من الحالة الصلبة (SSD) تم إنشاؤها مع مراعاة الشكل والأداء مع إضاءة RGB المميزة على شكل حرف X وسرعات قراءة / كتابة ممتازة . تتميز وحدة تخزين XPG SPECTRIX S20G المخصصة للألعاب بالأداء المميز وتصميم يعكس ذلك التميز أيضاً .

شركة XPG تعلن وحدة تخزين SPECTRIX S20G من الحالة الصلبة مع اضاءة RGB

تتميز وحدة التخزين بتصميم مع اضاءة RGB المميز والبارز على شكل حرف X ليتفوق على المنافسين . يمكن تخصيص تأثيرات إضاءة RGB هذه عبر البرنامج . ولكن ما هو أكثر من ذلك ، اللمسة النهائية المصقولة بدقة رهيبة تمنح وحدة تخزين الحالة الثابتة هذه مظهرًا رائعًا وأنيقًا من شأنه أن يثير إعجاب المستخدمين ، كما وتتمتع وحدة التخزين SPECTRIX S20G بالتوافق مع معيار NVMe 1.3 . تم تصميم وحدة التخزين باستخدام ذواكر 3D NAND Flash مع سرعات قراءة / كتابة تبلغ 2500/1800 ميجابايت / ثانية ، مما سيعني أم المستخدمون سيتمكنون من تحميل الألعاب بشكل أسرع للاستمتاع بتجربة لعب أكثر سلاسة . كما أنه يعمل مع أحدث منصات Intel و AMD ويتوافق معهما بدون أية متاعب .

تدعم وحدة التخزين SPECTRIX S20G تقنية كود تصحيح الأخطاء LDPC للكشف عن مجموعة واسعة من أخطاء البيانات وإصلاحها . بالإضافة إلى ذلك ، مع تشفير AES 256 بت ، يتم ضمان أمان البيانات وسلامتها . ولراحة البال ، اجتاز كل مكون في SPECTRIX S20G فحصًا واختبارًا واعتمادًا دقيقًا . كما يأتي مدعومًا بضمان محدود لمدة 5 سنوات .