بدأت ياهو مكتوب اليوم عرض حلقات برنامج جديد على الإنترنت مختص بأساليب الحياة بعنوان "بيت أميمة"، تقدمه أميمة مرمرجي التي تعتبر من أفضل الطهاة ومنسقي الزهور ومصممي الديكور في المنطقة. وسيتم عرض حلقتين اسبوعياً من هذا البرنامج على موقع "حلوة" المختص بأساليب الحياة   

يعاون أميمة في هذه الحلقات أربعة مقدمين مشاركين من أنحاء العالم العربي يعرضون نصائحها المنزلية المفيدة. وسيتمكن الجمهور من الإستفادة من  النصائح حول العديد من مشاريع المصنوعات اليدوية، وأفضل الأطعمة الصحية لتحسين عملية الهضم، وكيفية إعداد الأزهار والأوراق المجففة، وغير ذلك الكثير. وتركز  فقرات البرنامج على وصفات الطهي وتنسيق الأزهار والتحضير للحفلات، فضلاً عن أفكار جديدة مدهشة للديكورات المنزلية.

وسيكون الجمهور في أرجاء منطقة الشرق الأوسط على موعد مع أميمة ولمستها المميزة وشخصيتها المحببة في هذا البرنامج المشوق على الإنترنت، الهادف إلى تشجيع الناس على التجربة وطرح أفكارهم الخاصة لتحسين أجواء منازلهم. وتسعى أميمة بما تملكه من خبرة، وبمساعدة ضيوفها المتفانين، إلى اجتذاب الناس من مختلف فئات المستخدمين  وأنماط الحياة وبث روح الإلهام في نفوسهم، من ربّات المنازل والموظفات إلى رائدات الأعمال وغيرهن.

وعن ذلك تقول أميرة رشاد، رئيس قسم الإعلام لدى ياهو مكتوب: "تواصل ياهو مكتوب سعيها لتحسين العادات اليومية للناس على الإنترنت من خلال تقديم محتوى ترفيهي ملهم وغني بالمعلومات لجمهورنا في هذه المنطقة من العالم. ويتوجّه برنامجنا الجديد بيت أميمة إلى جمهورنا في منطقة الشرق الأوسط بالكثير من النصائح الشخصية بخصوص أنماط الحياة تقدمها أميمة باللغتين العربية والإنجليزية".

وسوف يستضيف البرنامج العديد من الشخصيات المعروفة في الشرق الأوسط لتقديم النصائح المفيدة في مختلف المجالات، بمن فيهم جيسيكا قهواتي مقدمة برنامجي OMG! Now و OMG! Nujoom على شبكة ياهو مكتوب.

وتختتم أميمة مرمرجي، مقدمة البرنامج، بالقول: "المنزل هو المكان الذي يجد فيه الناس الراحة والطمأنينة، وأرجو أن تسهم نصائحي في مساعدتهم وإلهامهم لتصبح بيوتهم أجمل مكان يحبّون العيش فيه. ولا شك أنني سأجد متعة كبيرة في عمل ما أحبه وتقديم هذا البرنامج على ياهو مكتوب من أجل الوصول إلى جمهور أوسع في منطقة الشرق الأوسط والتفاعل معه".

ستكون مدة كل حلقة 6-7 دقائق، مع فقرات بمواضيع مختلفة في كل مرة. وسيُعرض البرنامج على ياهو مكتوب على مدى الأشهر الستة المقبلة.