FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
جوجل تكشف عن Youtube Gaming إصدار خاص من يوتيوب لمهووسي الألعاب

جوجل تكشف عن Youtube Gaming إصدار خاص من يوتيوب لمهووسي الألعاب

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-06-12

youtube for gamers

بهدف اجتذاب شريحة محبي الألعاب والمقدر عددهم بالملايين , كشفت شركة جوجل اليوم عن إصدار خاص من موقع يوتيوب مخصص لمهووسي الألعاب يحمل اسم Youtube Gaming .

وقالت جوجل ان هذه الخدمة ستقدم لمهووسي الألعاب ميزات خاصة  سواء كانوا من فئة منشئي المحتوى أو حتى المتفرجين فقط حيث ستتيح إمكانية البث المباشر بميزات خاصة مناسبة للعرض و التسجيل من داخل الألعاب إضافة إلى عرض جميع الفيديوهات المتعلقة بالألعاب ومايخصها .

وسيتمكن منشئ المحتوى المصور الخاص بالألعاب من الحصول على عائدات مادية من فيديوهاتهم وذلك بأكثر من طريقة منها عرض الإعلانات في فيديوهاتهم أو حتى الحصول على دعم مباشر من محبيهم ومتابعهيم على الشبكة .

إضافة إلى ذلك سيتضمن الموقع الجديد إمكانية الوصول إلى آخر الأخبار الخاصة بشركات الألعاب وآخر اصداراتها , وستقوم الشركة بتحسين مستوى البحث داخل المحتوى الخاص بالألعاب لضمان عدم عرض محتوى غير خاص بالألعاب داخل المنصة .

خدمة Youtube Gaming ستتوفر للمستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة خلال الصيف القادم دون تحديد موعد محدد لإطلاقها في باقي الدول , وتحاول شركة جوجل بهذه الخدمة منافسة شركة "Twitch " الرائدة في مجال الألعاب خاصة بعد أن حاولت الاستحواذ عليها ولم تستطع القيام بذلك .

وفي حال كنت مهتماً يمكنك الحصول على اشعار بالبريد الاليكتروني من الشركة مباشرة عن طريق تسجيل اسمك في الصفحة الرئيسية الخاصة بالخدمة من خلال الرابط Gaming.YouTube.com .

أضف تعليق (0)
ذات صلة