FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة ZOTAC تُقدّم البطاقة الرسومية GeForce RTX 2060 Super OC للاعبين

شركة ZOTAC تُقدّم البطاقة الرسومية GeForce RTX 2060 Super OC للاعبين

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-31

قدمت شركة ZOTAC اليوم نسخة جديدة White Edition من البطاقة الرسومية GeForce RTX 2060 Super OC صغيرة الحجم أو مضغوطة الحجم كما نقول (رقم الطراز: ZT-T20610K-10M) . وتشمل عملية التبييض اللوحة الخلفية المعدنية ثلاثية الأبعاد للبطاقة وغرفة التبريد الخاصة بالمبرد وزعانف المراوح لتصبح جميعها باللون الأبيض . بينما تتمسك اللوحة المطبوعة نفسها أو الـ PCB الأساسية باللون الأسود التقليدي .

شركة ZOTAC تُقدّم البطاقة الرسومية GeForce RTX 2060 Super OC للاعبين

وبعيداً عن الشكل المميز للبطاقة فإن الميزة الحصرية الأخرى لهذه البطاقة هي تردد GPU Boost الذي يبلغ 1680 ميجاهرتز ، مقارنة بتردد 1650 ميجاهرتز في الأصل (ZT-T20610E-10M) . وبالنسبة لتصميم اللوحة خلاف ذلك فهي متطابقة بشكل كامل مع النسخة القديمة من البطاقة . حيث تستند البطاقة إلى دقة تصنيع 12 نانومتر من شرائح السيليكون مع نواة "TU106" الرسومية ، كما تتميز بطاقة RTX 2060 Super بـ 2176 نواة CUDA و 8 جيجابايت من الذاكرة الرسومية من نوع GDDR6 عبر ناقل ذاكرة بعرض 256 بت .

ستكون هذه البطاقة بمثابة الحلم الذي كان يبحث عنه محبي البطاقات الرسومية بيضاء اللون لتتماشى مع صناديق الحاسوب الخاصة بهم ، كما أنها لا تزال بطاقة من الفئة المتوسطة أي أنها ستناسب أصحاب الميزانيات المتوسطة في الوقت الحالي . وعلى الرغم من ذلك ، فكل ما يبدو لي هو أن الشركة تحاول بقدر المستطاع التخلص من مخزون البطاقات الرسومية التي لديها استعدادا ً للجيل الجديد من بطاقات AMPERE ، لذلك فقد نرى أسعاراً أقل مما سبق بالنسبة لهذه البطاقة . وبالنسبة لي بشكل شخصي لا أرى حاجة لشراء أية بطاقة من الجيل الحالي في الفترة الحالية ، مع اقترابنا بشكل كبير من الأجيال الجديدة ! .

وأخيراً بالنسبة للتوافر والأسعار ، فللأسف لم تكشف شركة ZOTAC عن السعر أو التوفر .

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة