طور Blackout فى Call of Duty: Black Ops 4 سوف يدعم 80 لاعب خلال مرحلة البيتا - عرب هاردوير

طور Blackout المنتظر بشدة في لعبة Call of Duty: Black Ops 4 سيدعم 80 لاعباً في كل مباراة خلال النسخة التجريبية ، حسبما كشف Treyarch المطور اليوم , هذا ما قاله دان بونتينج ، مدير الاستوديو المطور للعبة  ، ومدير تصميم الاستوديو السيد ديفيد فوندرهار ، الذي أوضح أن الاستوديو يعطي الأولوية لأسلوب اللعب – مع التأكد من أن اللعبة ستخرج بالشكل المثالي من الناحية التقنية .

ومع ذلك ، لا يبدو أن 80 لاعباً في كل مباراة من مباريات Blackout سيكون هو الرقم النهائي ، حيث جربت Treyarch على ما يبدو 100 لاعب في الطور – وهو نفس الرقم الذي شوهد في أقوي العاب الباتل رويال في الوقت الحالي Fortnite و PlayerUnknown’s Battlegrounds – ويقول الأستوديو إن النسخة التجريبية القادمة هي ” مجرد بداية لشيء ما”.

خلال فترة النسخة التجريبية من Blackout ، يخطط Treyach للمشاركة بنشاط للتواصل مع المجتمع ، مثل ” أخذ التعليقات ، وإجراء التغييرات وتكييفها ، وتطوير اللعبة مع الاستماع الى ردود الفعل , لذلك هناك الكثير من الأمور التي يمكن أن تحدث بعد ذلك “

Black Ops 4

هل تري 80 لاعب عدد كافي ؟

من المقرر أن يبدأ الإصدار التجريبي Blackout من Black Ops 4 يوم الإثنين 10 سبتمبر ، مع أسبوع حصري لجهاز PS4. يمكن للاعبين عبر Xbox One والحاسب الشخصي المشاركة في الحدث اعتبارًا من يوم الجمعة 14 سبتمبر، مع اختتام كل شيء في 17 سبتمبر في الساعة 5 مساءً بتوقيت جرينتش .

طور Blackout في لعبة Call of Duty يترتكز على نمط المعارك الأكثر شعبية في الوقت الراهن , أعلن المطور Treyarch لأول مرة عن اضافة الطور في E3 في يونيو الماضي. وفقًا للاستوديو ، يتميز Blackout بأكبر خريطة تم إنشاؤها على الإطلاق وهي مأخوذه بشكل كبير من ألعاب Black Ops السابقة. سيتمكن اللاعبون أيضًا من قيادة المركبات البرية والجوية والبحرية كما ذكرنا في وقت سابق .

الجدير بالذكر بأن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستتوافر بشكل رسمي في الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي