شاهد: تسريب التصميم النهائية لهاتف هواوي المرتقب Mate 30 Pro - عرب هاردوير

تمكنت هواوي طيلة الفترة الماضية من إبقاء الأعين بعيدة عن هواتف سلسلة Mate 30 المرتقبة فحتي هذه اللحظة لا نعلم سوي عدد صغير من التفاصيل حول مواصفات أو تصميم الهاتف لينتهي الغموض حول أفضل هواتف السلسلة Mate 30 Pro اليوم بنشر التصاميم النهائية للهاتف.

التصاميم المسربة تأتي من حساب Even Blass على توتير والذي يمتلك سجلاً كبيراً من التسريبات الدقيقة والموثوق منها كان أخرها في هواتف الفئة العليا تسريبات هواتف Pixel 4, P30 Pro, Galaxy Note 10 والتي صحت جميعها دون أي خطأ.

وتوضح الصور المسربة أن Mate 30 Pro سيأتي بتصميم مشابه لهاتف Mate 20 Pro بنفس النوتش التقليدي المتواجد أعلى الشاشة ولكن مع زيادة حجم الشاشة لتكون 6.6 بوصة والاعتماد على حواف أكثر إنحناءاً فيما يشبه حواف Waterfall Display.

التغيير الأبرز في تصميم الهاتف هو تغيير شكل الكاميرا الخلفية فبدلاً من الاعتماد على كاميرا ثلاثية تكون من الفلاش شكل مربع ستوفر هواوي في هاتفها الجديد 4 كاميرات خلفية داخل دائرة بارزة قليلاً عن الهاتف ليكون الفلاش خارج الدائرة بعيداً نوعاً ما عن الكاميرات.

ومن التغيرات التي تكشفها أيضاً التصميم المسرب هو أن الهاتف سيحتوي فقط على زر للطاقة فيما تتأكد التسريبات السابقة بأن أزرار الصوت سيتم استبدالها بمكان في حواف الشاشة يتم سحبه إلى الأعلى أو إلى الأسفل للتحكم في مستوي الصوت.

ومن المنتظر أن تُعلن هواوي عن هواتفها سلسلة Mate 30 يوم 19 سبتمبر المقبل بحسب ما أعلنت عنه الشركة بشكل رسمي.

ما رأيك في تصميم Mate 30 Pro ؟
شاركنا برأيك!