Advertisement
الرئيسية الأخبارشركة ADATA ترقي معدل التحمل لأقراصها 3D TLC SSD ذات الفئة الصناعية إلى 3K P/E

في خطوة تحقق موثوقية أعلى قررت ADATA قبل فترة بترقية معدل التحمل لأقراصها 3D TLC ذات الفئة الصناعية SSD إلى 3K P/E لتجلب مستوى تحملها موثوقيتها واستقرارها على مستوى أقراص 2D MLC SSD المشهود لها.

مع قدرتها على العمل في نطاق واسع من درجات الحرارة (-40° C إلى 85° C)، تعتبر هذه الأقراص ذات حلول ممتازة لتوفر التحمل والاستمرارية المطلوبة من قبل التطبيقات مثل الذكاء الاصطناعي، انترنت الأشياء، أنظمة النقل الذكية، أنظمة المراقبة، مراكز البيانات، عمليات الشبكة، أنظمة الدفاع واستكشاف الطاقة.

التحسينات المتواصلة في تصميم وتصنيع رقاقات NAND Flash وكذلك المطالب المتغيرة دائما للسوق، قد دفعت بـ3D NAND لأن تصبح حل الذاكرة المشهور عبر العديد من المجالات. بالرغم من همينتها المتنامية، فإن 3D NAND تمتلك عيبين كبيرين بالذات القدرة على العمل في درجات حرارة قصوى وإنجاز معدلات تحمل أعلى. لملأ هذه الفجوة، قامت ADATA بترقية أقراص 3D TLC SSD ذات الفئة الصناعية إلى معدل تحمل 3K P/E والذي يجعلها قابلة للمقارنة مع 2D MLC SSDs. لتصبح أقراص ADATA 3D TLC SSD مصممة أيضا للعمل في نطاق درجات حرارة واسع (-40° C إلى 85° C)، بحيث تقدم حل ذاكرة موثوق وطويل الأجل.

لأبعد من درجات الحرارة الواسعة التحمل، فإن أقراص ADATA industrial-grade 3D TLC SSD تأتي أيضا مع ما يصل إلى 1TB من السعة بحجم 2.5 إنش وبمواصفات 2.5″, M.2 2280, M.2 2242, حتى mSATA ، لتلبي الاحتياجات المتنوعة لمختلف التطبيقات، العملاء والمجالات. علاوة على ذلك، من أجل موثوقية إضافية وكفاءة تكلفة محسنة، ADATA industrial-grade 3D TLC SSD طبقت تقنية A+ SLC المملوكة للشركة مع هذه الأقراص.

Advertisement