الرئيسية الأخبارشركة Riot تعمل على Project A ، لعبة تصويب مستقلة عن عالم LoL
تشتهر شركة Riot Games بعنوانها العالمي League of Legends ، وتتم اللعبة عامها العاشر خلال بضعة أيام، ولكن على ما يبدو أن شركة Riot تريد التغيير والبدء فى تطوير عناوين جديدة مستقلة تماماً عن سلسلة League of legends حيث أعلنت الشركة خلال البث الاحتفالي عن مشروع جديد يعرف حتى الأن بـ Project A

مشروع Project A عبارة عن لعبة تصويب أونلاين من منظور الشخص الأول تعمل عليها شركة Riot Games بعد انضمام فريق عمل جديد لهم.

واللعبة الجديدة لا تمت بأى صلة إلى عالم League of Legends. وبهذا تكون هذه اللعبة هى أول لعبة من خارج عالم League of Legends تقوم شركة Riot بالعمل عليها.

riot games project A

لم يتم الإفصاح عن الكثير من المعلومات خصوصا وأن اللعبة مازالت فى مرحلة التطوير الأولية، ولكن ركزت شركة Riot على التزامها بحل المشكلات التى تتعرض لها ألعاب التصويب الأونلاين.

أحد هذه المشاكل تمثلت فى وسائل الغش التى تخرب بيئة اللعب تماماً، لذلك أكدت شركة Riot أنها سوف تضع وسائل للتصدي لمحاولات الغش داخل اللعبة لضمان تجربة لعب مستقرة إلى أقصى حد.

riot games project A

اللعبة حالياً فى مرحلة التطوير الأولية لذلك لا نتوقع أى معلومات أو عروض فى الوقت القريب ولكننا نعلم الآن أن مجتمع اللاعبين على موعد مع لعبة تصويب أونلاين من شركة Riot Games العملاقة.