Advertisement
الرئيسية الأخبارإطلاق فأرتين جدد من أجل الألعاب من خط إنتاج Razer Basilisk!

من المعروف أن Razer من أحد الكبار في عالم ملحقات الالعاب في العالم أجمع، وبالطبع أثبتت هذا الأمر بتشكيلة كبيرة للغاية من لوحات الكيبورد، سماعات الرأس، والماوسات المخصصة من أجل هذه الوظيفة تحديداً لتضع نفسها في القمة مع شركات أخرى في عالم صناعة أكسسوارات الكمبيوتر، لكنها تضيف قطعتين جدد إلى تشكيلتها حديثاً من الفارات.

الوحدتين الجدد التان سينضمان إلى التشكيلة هما Basilisk X HyperSpeed و Basilisk Ultimate من أجل تجربة أفضل في الالعاب تحت خط إنتاج Basilisk المتواجد حالياً، مع العلم أن الإثنين لاسلكيين بتقنيات جديدة لم تكن موجودة في باقي التشكيلة من قبل.

فأرة الالعاب Razer Basilisk Ultimate

فأرة الالعاب Razer Basilisk

كما يوضح الإسم، فإن هذه الفأرة تريد أن تعطي الأداء الإحترافي من أجل التجربة الشاملة التي يريدها اللاعبين في جميع الالعاب التي يمارسونها، وهذا ما تسعى له Razer في إطلاقها مع تركيزها على مكوناتها من ناحية الأداء وقوة التحمل لمدة طويلة حتى تفارق مستخدمها مبكراً مثل الوحدات الرخيصة.

تأتي هذه الفأرة بمستشعر الحركة Focus+ الذي يتميز بحساسية 20 ألف نقطة في البوصة الواحدة أو DPI كما نطلق عليها، والذي يتميز بدقة وضوح 99.6% مع مفاتيح ضوئية من أجل دقة أفضل في الألعاب مع قدرة تحمل أعلى بسبب عدم حدوث أي تلامس لها من الأساس.

ستكون قادراً أيضاً على تعديل كل شيء في هذه الفأرة بالشكل الذي يريحك، بدايةً من الـ 11 زر المتواجدين على سطحها، حساسية المستشعر، سرعة التنقل، وبالطبع إضائات الـ RGB الجذابة التي يحبها الجميع.

تأتي فأرة Basilisk Ultimate بسعر 170 دولار أمريكي فقط لا غير، وتأتي مع الشاحن الخاص بها أو الـ Dock كما يطلق عليها حتى تتمكن من توصيلها وشحنها وقتما تريد.

فأرة الالعاب Razer Basilisk X HyperSpeed

فأرة الالعاب Razer Basilisk

إن كان سعر فأرة Ultimate مرتفع بالنسبة لك ولازلت تريد شراء فأرة لاسلكية من Razer، فهذه الفأرة تعتبر حل أرخص ولطيف للغاية، لكن مع بعض التضحيات بالطبع.

تتميز هذه الفأرة بنفس التقنيات اللاسلكية الخاصة بـ Ultimate، لكن سيتم إستبدال المستشعر الضوئي بمستشعر 5G الذي يتميز بدقة 16 ألف نقطة في البوصة الواحدة فقط. وبالنسبة للمفاتيح، فمفاتيحها ميكانيكية وليست ضوئية، ولا يوجد أي إضائة من الـ RGB لتقليل السعر بأفضل شكل ممكن، لكن من الممكن أن تقوم بتوصيلها بالبلوتوث لتظل تعمل لمدة 450 ساعة على بطارية AA واحدة عوضاً عن 285 ساعة على توصيلات الـ 2.4 جيجاهرتز.

تتواجد فأرة Basilisk X HyperSpeed بسعر ستين دولار أمريكي فقط لا غير.

Advertisement