الرئيسية الأخبارفريق Qlash Gaming لن يتمكن من المشاركة في فعاليات نكسوس في الرياض!

كان من المقرر في بطولة نيكسوس الشهيرة في السعودية أن يتنافس فريق Qlash Gaming المصري في فعالياتها من أجل المشاركة في بطولة الخمسة ضد خمسة في لعبة League of Legends من نوع الموبا الشهيرة، ولكن مع الأسف لن يستطيع الفريق أن يشارك في المسابقة.

League of Legends نكسوس

لن يستطيع الفريق أن يشارك على إثر أسباب شخصية لم يتم الإعلان عنها، وقد تم الإعلان عن هذا االأمر من خلال حساب League of Legends العربي على منصة إنستغرام الشهيرة لكي يتم بشكل رسمي ونهائي، مع العلم أن المكان الخاص بالفريق سيصبح من نصيب الثالث على تصفيات منطقة مصر والشام، وهو فريق Flamers Gaming.

جاء نص الإعلان من حساب اللعبة الرسمي قائلاً:

“يؤسفنا إبلاغكم بأن فريق Qlash Gaming من مصر لن يتمكن من المشاركة في مسابقة النكسوس 5 ضد 5 في الرياض لأسباب شخصية وسيحل محله فريق Flamers Gaming الذي حل بالترتيب الثالث في تصفيات منطقة بلاد الشام ومصر نظراً لذلك. أطيب الأمنيات لفريق Qlash Gaming ونرجو رؤيته في مسابقات قادمة.”

بالطبع هذا الأمر ليس بالجيد بالنسبة لمشجعي الفريق في أرض المحروسة، لكن الحظ وكل الحظ للمنافس الجديد ونتمنى السلامة لفريق Qlash بالكامل وأن تكون عودته أفضل في المستقبل من خلال المسابقات القادمة.

بطولة نكسوس في الرياض ستقدك جوائز نقدية تصل إلى 2 مليون دولار أمريكي بالكامل، وسيكون نصيب الفائزين في مسابقة الخمسة ضد خمسة 850 ألف دولار أمريكي، وتقام البطولة في الرياض وتبدأ فعالياتها يوم الخميس القادم وتنتهي في يوم السبت الذي يليه.