الرئيسية الأخباررسمياً : استوديو Hangar 13 يعمل الآن على مشروع جديد قد يكون Mafia 4 !

حصلنا على بعض المعلومات الجديدة من شركة Take Two والتي تؤكد على تواجد لعبة جديدة من Bioshock وليس هذا فحسب بل علمنا بأن استوديو Hangar 13 المسؤول عن لعبة Mafia 3 يعمل الآن على مشروع جديد قد يكون Mafia 4 ، فلنتعرف على التفاصيل.

Mafia 3

أخبار سارة أكدتها شركة Take Two ، الأول من جانب استوديو Cloud Chamber والذي أكدت Take Two أنه يعمل حالياً على جزء جديد منتظر من سلسلة Bioshock ولكن ما زالت اللعبة في المرحلة الأولية من التطوير وبالتالي سننتظر وقتأً أطول حتى نحصل على أية معلومات تخصها.

بالنسبة للخبر الثاني فهو خاص باستوديو Hangar 13 وأينعم هو صاحب لعبة Mafia 3 والتي انتابتها مشاكل تقنية قضت عليها تقريباً فعلى الرغم من احتوائها على طور قصة أصنفه بالـ Masterpiece ولكن نصيب اللعبة من المشاكل التقنية التي كانت تشوبها حالت دون نجاحها المنتظر.

في العموم زعمت Take Two بأن هذا الاستوديو يعمل على مشروع جديد نظن نحن أنه Mafia 4 بنسبة كبيرة وذلك بحسب تسريبات سابقة كانت تتداول عن هذا المشروع وذكرت بأن أحداث اللعبة القادمة ستكون في فترة السبعينيات في مدينة لاس فيغاس مع تواجد للمافيا الإيطالية .

في العموم والمؤكد أن هنالك لعبة جديدة من Hangar 13 ولكن تبقى هويتها غامضة ، سننتظر ليتم الكشف الرسمي عن اللعبة لاحقاً وحتى هذا الحين ، شاركونا رأيكم في الأمر !