EA تعمل على لعبتين قادمتين لسلسلة Star Wars بعد أن ألغت خطط لثالثة ! - عرب هاردوير

نعم عزيزي القارئ ، تنتظرنا لعبتين من سلسلة Star Wars تعمل عليهما EA في الوقت الحالي بحسب تقرير من Jason Schreier صدر منذ برهة كما نوه فيه على مشروع للسلسلة تم إلغاؤه منذ مدة فما هي القصة ؟

star wars jedi fallen order launch

بعد النجاح الذي حققته لعبة Star Wars Jedi Fallen Order منذ إصدارها في نوفمبر الماضي ، ظللنا نتسائل عن طبيعة اللعبة القادمة في السلسلة وعن ماذا ستتمحور بالضبط إن كان هنالك لعبة في خطة EA من الأساس واليوم يأتينا Jason Schreier بتقرير جديد يزعم فيه بأن EA حالياً تحضر للعبتين قادمتين من سلسلة Star Wars وأينعم ستكون واحدة منهم Sequel لـ Star Wars Jedi Fallen Order والتي انتهت بشكل جعلنا شبه متأكدين بأن هنالك لعبة ستكمل أحداثها ، وبحسب التقرير فإن Respawn سيتولى المهمة مجدداً.

بالنسبة للعبة الأخرى فهي ستكون أصغر من حيث الإنتاج وتأتينا من استوديو EA Motive في مدينة Montreal ، قد تكون تلك اللعبة قادمة لمنصات الهواتف الذكية مثلاً ؟؟ أو مجرد إضافة ؟ لا نعلم تفاصيل ذلك بعد.

ما نحن متأكدون منه هو أن EA كانت تعمل على مشروع جديد لسلسلة Star Wars Battlefront بعنوان Viking ولكن قام الناشر بإلغائها نظراً لضيق الوقت بعد أن كان من المفترض صدورها في نهاية العام الجاري خلال الفترة الشتوية مع إمكانية تواجدها على المنصات المقبلة.

في العموم تنتهي خطط لعبة ما لتظهر أخرى مكانها ، كل ما نعرفه هو أننا لدينا لعبة أخرى من Star Wars قادمة قريباً وهو ما يحمسنا لما هو قادم من EA.

شاركونا رأيكم في كل تلك التفاصيل ، عن ماذا ستتمحور اللعبة القادمة في وجهة نظركم ؟