الرئيسية الأخبارأخيراً..لعبة Death Stranding قادمة للـ PC في الصيف وبمفاجأة !

وأخيراً حصلنا على ميعاد إصدار لعبة Death Stranding على منصة الـ PC بحسب تغريدة من Hideo Kojima نفسه بالإضافة لمفاجأة أخرى ، فلنتعرف على التفاصيل.

كنا نعلم بأن لعبة Death Stranding حصرية الـ PS4 الحالية ولعبة Hideo Kojima ستصدر لمنصة الـ PC بحسب تصريحات Kojima نفسه ولكننا لم نكن نعلم متى سيحدث هذا بالضبط ، بعض الكلام المتداول كان يشير إلى احتمالية صدور اللعبة في العام المقبل بحيث تحظى Sony بكل مكاسب Death Stranding كحصرية للمنصة ولكن يبدو لنا بأن خطط Hideo Kojima قد تفوقت في النهاية حيث تصدر لعبتنا على الـ PC في الصيف المقبل وتحديداً في 2 من يونيو.

بالطبع ستحظى Death Stranding بمميزات جديدة خاصة للاعبي الـ PC أولهم هو أن تجربة اللعبة كلها ستكون بـ 60 إطار في الثانية إلى جانب توافر طور للتصوير أو Photo Mode وأخيراً ، ستدعم اللعبة شاشات من نوع الـ Ultra Wide لتحصل على تجربة أروع ولن ننسى أن الناشر هنا هو 505 Games والذي سيتولى أمر Death Stranding في إضافة رائعة.

المثير في الأمر هو تواجد تعاون بين كل من Kojima Productions ولعبة Half Life حيث ستتمكن من الحصول على موارد تجميلية داخل اللعبة بأشكال بعضاً من وحوش السلسلة المحبوبة في تعاون ليس قوي على صعيد ما سيقدمه للعبة ولكنه مهم للغاية ومثير للتساؤلات على المدى البعيد بين الشركتين.

تفاصيل أخرى :

على صعيد آخر يمكنك الطلب المسبق للعبة الآن من هذا الرابط للحصول على بعض المكافآت منها خلفيات HD وموارد تجميلية ذهبية لبعض الأدوات التي ستستخدمها في اللعبة وذلك بالنسبة للنسخة الفيزيائية أما النسخ الرقمية فستوفر لك الآتي :

Death Stranding PC

أخيراً تصدر Death Stranding على كل من Steam و Epic Games في 2 يونيو دون أي صفقة حصرية لأي منصة.

لعبة Death Stranding تتمحور حول شخصية Sam Bridges : الساعي الذي يحاول إعادة التواصل بين البشر من خلال القيام بعمليات توصيل معقدة بعض الشيء ، ولكن فكرة اللعبة وما تطمح إليه هي أكثر وأعمق من ذلك ولعل هذا كان هو السبب في حصولها على آراء متباينة عند الإصدار.

في مراجعتنا للعبة والتي يمكنكم قرائتها من هنا ، تحدثنا عن رسالة Death Stranding السامية والتي طغت على عالمها المفتوح الفارغ وأسلوب اللعب الغريب الخاص بها ولكنها تجربة لا بأس بها ككونها أول لعبة عالم مفتوح يطورها Kojima.

ولربما يكون عدم حصول اللعبة على المكاسب الكبرى التي كانت تطمح لها Sony من خلال منصة الـ PS4 أثره على التعجيل بصدور نسخة اللعبة على الـ PC فأي حصرية أخرى كانت ستتخذ خطوة مثل هذه بعض سنة على الأقل من إصدارها ولكن لعبتنا هنا لم تكمل السنة بعد مما يعني أنها لم تحقق النجاح المرجو منها في وجهة نظري الشخصية.

شاركونا رأيكم أعزائي القراء ولاعبي الـ PC بالأخص عن هذا الخبر السعيد !