الرئيسية الأخباراحصل على AC Valhalla مجاناً لـXbox Series X بخاصية Smart Delivery!!

هذا العنوان ليس عبثي على الإطلاق عزيزي القارئ فقد ثبتت الرؤيا ، لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستتحصل على خاصية Smart Delivery من Xbox ، فلنتعرف على التفاصيل..

Ubisoft Xbox Xbox Series X Assassin's Creed Valhalla Smart Delivery

كما تعلمون خاصية Smart Delivery هي خاصية جديدة قدمتها Xbox في منصتها المقبلة Xbox Series X وهدفها هو تقديم الـ Remasters أو النسخ المحسنة من ألعاب صدرت على الجيل الماضي للجيل الجديد متحصلة على كل إمكانياته سواءً من رسوميات ، أداء ، إطارات إلى آخره وبالتالي بحسب Xbox ، فيمكنك شراء لعبة تدعم الخاصية على Xbox One ولنقل الآن مثلاً لتحظى بنسختها الافضل على Xbox Series X عند صدوره ولكن المشكلة أن Xbox قد وضعت تنفيذ تلك الخاصية من عدمه في يد المطورين.

هذا الفكر قد تغير مع الإعلان عن نسخة Cyberpunk 2077 التي ستدعم الخاصية واليوم ورسمياً ، حصلنا على ثاني الألعاب التي ستدعم الفكرة ألا وهي Assassin’s Creed Valhalla فبحسب المسرب Shinobi602 فإن الخاصية قادمة للعبة وهذا من خلال ما تم ذكره في تفاصيل منتج اللعبة والتي أصبحت متاحة الآن للطلب المسبق.

طالع : خاصية Smart Delivery من Xbox : مبدأ جديد للنسخ المحسنة قد يقهر Sony

وفي أخبار أخرى ، أعلنت Ubisoft اليوم عن العرض السينمائي الأول للعبة Assassin’s Creed Valhalla والتي سنرى لها مقطع أسلوب لعب مقبل خلال حدث Xbox الرسمي للكشف عن ألعاب الجيل الجديد: Xbox Series X والذي صرحت اليوم بأنه سيكون في 7 من مايو المقبل!

عموماً تعتبر تلك خطوة قوية جداً من جانب Xbox ، شاركونا رأيكم !