الرئيسية الأخبارلا تعليق: لعبة The last of us 2 ستصدر بقرصين بلوراي وبحجم أدنى 100GB!

من المفترض أن نتوقف عن الإحساس بالدهشة والصدمة الآن ، أليس كذلك ؟ فواضح أن نقطة وصول الألعاب لـ 100GB ستكون هي المعتادة بعد ذلك وكأنها 10GB مثلاً أو كأنه اختبار لمُحبي النسخ الرقمية يحثهم على الصبر !! المهم علينا أن نرحب بـ The Last of Us 2 لنادي ألعاب المائة ، فأهلاً وسهلاً بها…

The Last of Us 2 حجم 100 GB

كان حجم The Last of Us 2 قد ظهر للعيان بعد أن عادت للطلب المسبق من جديد على غرار إعلان Sony عن ميعاد إصدار اللعبة المُعدل بعد أن كانت تأجلت مُسبقاً بسبب فيروس كورونا وظهر الحجم النهائي للعبة ليكون 100GB وهو ما كنا شبه متوقعينه لأن تلك الرسوميات القوية لن تأتي بالسهل أو بالمجان مثلاً ، أليس كذلك ؟ لكل شيء ثمن وتضحية.

المهم ما لفت نظرنا هو أن حجم اللعبة الأدنى هو من سيكون 100GB وهذا معناه أن The Last of Us 2 ستمشي على خطوات Call of Duty المذهلة والتي تجعل من هدفها : القضاء على مساحتك التخزينية بالكامل…الأمر وكأنه اختبار مثلاً من صناعة الألعاب لتعرف كيف نُبلي في فن الإدارة والتضحيات وتنظيم مرور التحميلات والألعاب..

الأمر الثاني الذي لفت الأنظار هو أن The Last of Us 2 ستتحصل على قرصين بلوراي للنسخة الفيزيائية من اللعبة عوضاً عن قرص واحد طبيعي مثل لعبة Red Dead Redemption 2 تماماً مما يؤكد نظرية حجم اللعبة المهول ولكن لذلك الأمر حسنة واحدة لمن سيشترون النسخة الفيزيائية وهي أنهم لن يواجهوا تحديث يوم أول بحجم كبير أو قد لا يواجهوه مُطلقاً أي ضع القرص والعب مباشرةً.

إذا هل تعتبر هذا بمثابة نصيحة مني مُغلفة في شكل خبر لتقول لك بأن تتجه صوب النسخة الفيزيائية ؟؟ نعم هذا هو المغزى بالضبط ، أحسنت عزيزي القارئ.

عموماً تصدر The Last of Us 2 من Naughty Dog وحصرية الـ PS4 من Sony في 19 يونيو المقبل بعد آخر قرار من الشركة الناشرة..