الرئيسية الأخبارتأجيل معرض EA Play 2020 بسبب الأحداث الراهنة في أمريكا!

طبعاً كان أمراً متوقعاً ، أعلنت EA منذ لحظات عن تأجيل معرضها EA Play 2020 لوقت لاحق في شهر يونيو ، لنتعرف على التفاصيل..

على غرار أحداث الولايات المتحدة الأمريكية الراهنة ، لم يكن هنالك غير EA ومعرضها EA Play الذي لم يتأجل ولكن كل هذا قد تغير منذ برهة حينما أعلنت الشركة عن تأجيل معرض EA Play 2020 ليوم 18 يونيو المقبل بعد ان كان من المفترض أن ينعقد في 11 يونيو وجاء التصريح كالآتي :

” مع الأحداث الهامة والأصوات المهمة التي تُسمع الآن حول العالم ، قررنا تغيير ميعاد حدث EA Play ، سنراكم الآن في يوم 18 يونيو في تمام الساعة الرابعة مساءً PDT “

هذا يعني أن المعرض سينعقد في الساعة الواحدة صباح يوم 19 يونيو بتوقيت مصر ، الساعة الثانية صباحاً بتوقيت السعودية والثالثة فجراً للإمارات.

وليس هذا كل ما فعلته EA حيال المظاهرات والأحداث العنصرية التي تمثلت في مقتل George Floyd بل تبرعت مسبقاً بمبلغ مليون دولار لصالح هيئات مكافحة العنصرية.

في الأخير ليس معرض EA هو الوحيد الذي تأجل بل أجلت Sony حدث PS5 المنتظر لأجل غير مُسمى ونفس الكلام ينطبق على الموسم الرابع في COD Warzone تبعهما تأجيل فقرات IGN Summer of Gaming و حدث Cyberpunk 2077 ومن ثم تاجيل معرضي PC Gaming Show و Future games Show وحتى الموسم الثالث من Fortnite واليوم علمنا بأن Guerrilla Collective ستؤخر ميعاد معرضها مع Steam Game Festival.

عموماً ، شاركونا رأيكم حيال تأجيل كل شيء في صناعة الألعاب بسبب الظروف الراهنة !!