الرئيسية الأخبارعزز من مظهر منصتك المكتبية مع أعمدة إضاءة CORSAIR iCUE LT100

قبل فترة ذكرنا لكم ضمن إحدى الاخبار التي قمنا بنشرها عن نية CORSAIR إطلاق الإصدار الأحدث للتشكيلة المتنامية من منتجات إضاءة RGB المميزة مع شرائط إضاءة iCUE Smart Lighting من خلال إطلاق قاعدة أو أعمدة الإضاءة iCUE LT100 Smart Lighting..وها نحن الأن مع الإطلاق الرسمي لها.

المميز بأعمدة الإضاءة أو كمن يحب تسميتها ببرج الإضاءة iCUE LT100 Smart Lighting أنها متوفرة ضمن حزمة متكاملة تتميز ببرجين مصنوعين من الألمنيوم وكل واحد منها مجهز بـ 46 نقطة إضاءة RGB LED قابلة لتعديها بشكل كامل. كما سيتاح لك الحصول على حزمة التوسعة من أجل إضافة أبراج إضافية لمنصة حاسوبك المكتبية ليكون العدد الإجمال 4 ابراج من قطع الإضاءة الخاصة المتزامنة مع بعضها البعض.

الهدف من تصميم أعمدة LT100 Smart Lighting هو تعزيز مظهر غرفتك بإضاءة محيطة غامرة تعزز من تجربتك الصوتية والبصرية، بحيث تعرض لك مشاهد ضوئية رائعة يمكن مزامنتها مع منتجات إضاءة iCUE RGB الأخرى مثل شرائط LS100 Smart Lighting أو الأجهزة الطرفية وقطع CORSAIR المخلتفة المخصصة للحاسوب ليكون لديك تزامن لوني مميز للغاية كما تشاهد بالصور.

كل عامود LS100 Smart Lighting ياتي بطول 422 مم ويستطيع عرض 46 نقطة إضاءة RGB LED مع إمكانية قلب الأعمدة للجهة الامامية من أجل إضاءة أكثر حيوية وسطوعاً أعلى أو قلب الأعمدة للخلف من أجل إضاءة أخف ليظهر تأثيرها على الجدران الخلفية. عند وصله بالحاسوب سيقع الدور على سوفت وير   CORSAIR iCUE الذي يمكن أن يجعل الأبراج تتماثل وتعرض تناسق لوني, كما يمكن لأعمدة LS100 Smart Lighting أن تُستخدم كمحاكي مرئي للصوتيات لجلب الموسيقى إلى الحياة مع تركيبة غير محدودة تقريباً من الألوان والمؤثرات من أجل عرض منصتك المكتبية بشكل مغايير كلياً. 

الجيد كذلك أنه يمكنك حتى بدون استخدام السوفت وير المرفق معه, من تشغيل أبراج LT100 Smart Lighting التي توفر إضاءة حيوية مع 11 ملف ضوئي مسبق الإعداد التي يمكن اختيارها بضغطة زر. هذه الحزمة تتضمن أيضاً علاّقة سماعة قابلة للإزالة التي تتيح للعامود بأن يكون مكان مريحاً لتعليق السماعة حينما لا تكون في وضعية الاستخدام. كل مجموعة توسعة تعرض برجاً إضافياً الذي يمكن وصله بسهولة إلى أبراجك الحالية، وصولا إلى العدد الأعلى وهو أربع أبراج كما ذكرنا.

ماذا عن السعر؟ حسناً ستكلفك الحزمة الأساسية iCUE LT100 Smart Lighting Towers Starter Kit المتضمنة لبرجين مع كابل Micro USB to USB-A بطول 1.5 متر وكابل AC Adapter بطول 1.8 متر وكابل توسعة إضافي بطول 1.5 متر…مبلغ وقدره 130 دولار مع إمكانية توسعتها كما ذكرنا من خلال حزم الإضاءة لتركيب أبراج أخرى على منصة حاسوبك…ما رأيكم بها؟

Advertisement