الرئيسية الأخباررسمياً لعبة Horizon Zero Dawn قادمة على الـ PC أغسطس القادم.

بدون أدنى شك لعبة Horizon Zero Dawn واحدة من أهم ألعاب playStation 4 التي تم إصدارها على مدار عمر المنصة، وفي شهر مارس الماضي تم الإعلان عن إصدار نسخة من اللعبة مخصصة للحاسب الشخصي.

أخيرا تم التأكيد على موعد إصدار لعبة Horizon Zero Dawn حيث تأتينا اللعبة في 7 أغسطس القادم عبر متجر Steam حسب تأكيدات المطور Guerrilla Games، والآن نسخة اللعبة أصبحت متاحة للطلب المسبق على متجر Steam.

أيضاً تم نشر عرض دعائي جديد يبين بعض المميزات التي تتمتع بها نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Horizon Zero Dawn لعل أبرزها كان فتح معدل الإطارات وعدم تقييده إلى حد معين مثلما كان الوضع مع منصة الـ PlayStation 4 بسبب ضعف قدرات المنصة.

أيضاً الرسوم الخاصة باللعبة تم تحسينها إلى حد ما وبالتحديد فيما يتعلق بالأضواء والانعكاسات لتقديم أفضل تجربة لعب لواحدة من أفضل ألعاب الجيل الحالي.

جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن جزء جديد من اللعبة مخصص لمنصة PlayStation 5 والعرض حتى الآن أذهل عشاق اللعبة وعشاق المنصة بالطبع، لذلك فإذا كنت تمتلك حاسب شخصي وتريد تحديد قرارك بين PS5 و Xbox Series X فلديك الآن فرصة لتجربة أحد أهم حصريات Ps4 والتي من شأنها إعطاء لمحة عن جودة حصريات منصة الـ PlayStation عموماً.