الرئيسية الأخبارسوني لديها صفقات صادمة وحصرية لألعاب طرف ثالث ضخمة ستنهي بها كل شيء!

سوني لديها صفقات صادمة وحصرية لألعاب طرف ثالث ضخمة ستنهي بها كل شيء!

2020-08-07 10:23 م

لدينا العديد من المصادر التي تقول لنا بأن نستعد لأن سوني لم تعلن عن كل شيء يخص PS5 للحظة بصفقاته بل لديها عناوين صادمة بشكل حصري مع الكثير من شركات الطرف الثالث ، لنتعرف على التفاصيل..

PS5 Sony سوني

لدينا الكثير من المصادر التي تتحدث عن الأمر كان أولهم هو الإعلامي عمران خان أو Imran Khan وهو محرر سابق لدى Game Informer ومصادره موثوقة دائماً وبحسب موقع Gamingbolt ، كان لديه الكثير من التعليق حيال فكرة احتلال سوني لبعض ألعاب الطرف الثالث بجعلهم حصريات مؤقتة أو كوننا سنشهد على تحركات حصرية أخرى للاعبي Playstation مثل حركة قدوم Spiderman للعبة Marvel’s Avengers بشكل حصري لـ PS4 والتي أحدثت زوبعة وحملات لمقاطعة اللعبة بالأخص بعد رد مخرج اللعبة المستفز عن الأمر حينما سئل عنه والذي قال بأن لمن يريد اللعب بـ Spiderman فيمكنه فعل ذلك على PS4…!

المهم رد Imran Khan من خلال موقع ResetEra على هذه التساؤلات وقال بأن على لاعبي Xbox والـ PC أن يستعدوا جيداً ويحتفظوا ببعض من طافتهم لأن سوني تخطط لماراثون قادم على مدار العام المقبل في سبيل التحصل على صفقات كثيرة من نوع صفقة Spiderman مع شركات ألعاب طرف ثالث..

” نظريتي هي أن سوني قد دفعت الكثير من المال لأجل جعل Spiderman حصري للاعبي PS4 وإن كنتم غاضبون من هذا التوجه فعليكم أن تحتفظوا ببعض من طاقتكم لأن العام المقبل سيكون ماراثون الحزن (يقصد للعبي Xbox والـ PC) “

وعندما سئل ما إذا كان يقصد سوني أم مايكروسوفت بهذه التوجهات ، قال Imran Khan بأنه لا يعلم خطط Xbox من أصله ، وحديثه كان حول خطط سوني..

اليوم ، وفي خلال مقابلة Imran Khan مع Gamesdaily ، صرح الآتي عن نفس النقطة وقال :

” هناك ألعاب كثيرة اعتبرها ضخمة ستصدر على منصات متعددة (أي طرف ثالث) ستنصدمون عندما تعلموا بأن سوني تتملك حقوق حصرية لها ، ألعاب ستجعلكم تقولون : يا إلهي ، هذه هي اللعبة التي لديكم حقوق لها ؟؟ وليس لأنها ضعيفة بل لأنها ضخمة !! “

ليس Imran Khan هو الوحيد فلدينا المسرب Gaming Since 86 والذي أكد على هذه المعلومات من خلال تغريدات على تويتر ذكر فيها بأن الصفقات التي تعدها سوني ستغضب الكثيرين على الإنترنت لدرجة أن البعض منهم قد يرفع قضايا بسبب عنف الصفقات وأنهى كلامه قائلاً بأنها إن تمت فستكون تلك هي نهاية حرب المنصات تماماً..

لا أعرف لِم أشعر بأن صفقة منهم ستكون لـ GTA VI ، ما رأيكم في كل هذا الكلام ؟ هل تعتقدون بأن سوني لا تزال تخبأ الكثير في جعبتها أم لا ؟؟