الرئيسية الأخبارشاهد Cyberpunk 2077 وهي تتزين بتتبع الأشعة والـ DLSS ببطاقات RTX 30!!

ماذا عساي أقول ؟ لا أعرف ولكن لا يزال الـ PC هو رقم واحد ولا تزال ألعابه وتقنياته هي الأفضل بدون منازع والدليل هو ما فعلته NVIDIA البارحة والدمار الذي خلفته بكشفها عن أقوى البطاقات الرسومية الجديدة على كوكب الأرض ألا وهي عائلة الـ RTX 3000 مع أداء غير مسبوق ودعم لتتبع الأشعة مذهل وقادم للكثير من العناوين وعلى رأسهم Cyberpunk 2077 ، لنتعرف على التفاصيل..

cd project red cyberpunk 2077 multiplayer

أعلنت NVIDIA البارحة عن أسلحة الدمار الشامل بالكشف عن جيلها الجديد من البطاقات الرسومية RTX 3000 والذي يشكل طفرة حرفياً في الهاردوير على المدى البعيد وبضعف الأداء وبأرقام خرافية عن سلسلة RTX 2000 ، فقامت بالكشف عن القنبلة RTX 3090 ، الـ Titan الجديد في عالم البطاقات الرسومية والداعم لتجربة اللعب على 8K و 60fps لأول مرة وتفاصيل أكثر عنه يمكنكم معرفتها من هنا.

لم تكتفي NVIDIA بالـ RTX 3090 بل أعلنت عن علامة جيلها الجديد التجارية RTX 3080 والذي يأتي بضعف أداء RTX 2080 وتفاصيل عنه تجدونها هنا وأخيراً رفعت شركتنا الغطاء عن RTX 3070 والذي يعتبر مفاجأة العرض بالنسبة لي بأداء وسرعة تقدر بضعف الـ RTX 2080Ti وبـ 500$ فقط !! وتفاصيل أكثر عن عتاده تجدونها هنا.

لم تكتفي NVIDIA بالكلام بل عرضت لنا قدرات معماريتها الجديدة Ampere على أرض الواقع بعروض جديدة لألعاب مثل Fortnite ، COD Black Ops Cold War و Cyberpunk 2077 تبرز قوة بطاقات RTX 30 بتتبع الأشعة ، الـ DLSS والظلال ويمكنني القول بأني مذهول مما رأيته..

طالع : نظرة على نظام تبريد بطاقات RTX-30 الجديدة من NVIDIA!

مدينة Night City تبدو حيوية في الليل أكثر من النهار الآن ، النيون يزين الشوارع وتتبع الأشعة تقوم بعمل مبهر بالأخص في الأماكن الضيقة ، رأينا مدة دقة الإنعكاسات على الأسطح المائية كما علمنا بأن اللعبة ستدعم الـ Diffuse Illumination مع التركيز على روعة الظلال ودعمها بالـ Ambient Occlusion والذي يزين ظلال أي لعبة يتواجد فيها لتشعر بأن اللعبة بدونه ليس لها طعم وأخيراً تم التأكيد على دعم اللعبة للـ DLSS 2.0 والذي نعتبره هنا تقنية المستقبل للعب بشكل إيحائي شبيه بدقة 4K للغاية لدرجة أنك لن تعرف الفرق وبمعدل إطارات أعلى من الـ Native ولن ننسى أن RTX 3090 سيدعم الـ 8K بتتبع الأشعة أيضاً ولكن سيكون هذا عبر الـ DLSS.

شاركنا حساب Cyberpunk 2077 على تويتر ببعض الصور التي جعلتني ألتقط أنفاسي بصعوبة وها هي :

شاركونا رأيكم في العرض ، تنطلق Cyberpunk 2077 في 19 نوفمبر للجيل الحالي من المنصات المنزلية وبترقية مجانية للجيل القادم سواء PS5 أو Xbox Series X ولكن كل هذا لا يهم لأنها قادمة بهذا الشكل الذي ترونه على الـ PC لكي تزيح أي منافسة أمامها من أي نوع في شهر نوفمبر..!

Advertisement