الرئيسية الأخبارعرض جديد لـ COD Black Ops Cold War لـ PS5 والكشف عن ألفا مجانية لـPS4

عرضت لنا Activision اليوم مقطع مطول لأسلوب اللعب في لعبة COD Black Ops Cold War يبرز أحد مهام القصة ، لنتعرف على التفاصيل..

كالعادة الأكشن لا يتوقف عند COD Black Ops Cold War حيث عرضت سوني لنا اليوم مقطع مطول لأحد المهام التي رأيناها في العرض الرسمي وهي أحد مهام القصة ، تبدو اللعبة رائعة الحقيقة والرسوميات تبدو مذهلة بالأخص كم التفاصيل وهي تعمل بسلاسة بمعدل 60fps وعلى دقة عرض 4K ، كما رأينا إمكانية استخدام أي عدو كدرع بشري مع إلقاء القنبلة وعمل Termination له في ميكانيكية جديدة.

تحدثت Activsion في Blog رسمي عن تلك المهمة قائلةً بأنها تحدث في تركيا تحديداً حيث تلعب بشخصية Alex Mason مع وجود لـ Frank Woods كما رأينا وهدفك هو القبض أو القضاء عموماً على شخص ما ذو أهمية كبيرة إسمه Arash وهو ما يحدث فعلاً باستعمال سلاح القنص ليبدأ الأكشن من بعدها وينتهي بقنبلة محملة على عربة RC صغيرة تفجر الطائرة المطلوبة قبل أن تقلع.

تحدثت الشركة عن أداء اللعبة على PS5 حيث ستدعم خواص الـ Haptics الخاصة بالـ Dualsense مع صوتيات ثلاثية الأبعاد واللعب بتقنية تتبع الأشعة مع الضوء ، الظلال مع إمكانية الوصول لـ 120fps أيضاً.

ولكن المفاجأة الكبرى تكمن في إعلان Activision عن طور ألفا قادم حرفياً هذا الأسبوع حصرياً للاعبي PS4 والذي سيتمكنون من الإنخراط في اللعب جميعاً دون استثناء بدءاً من يوم الجمعة المقبل بشكل مجاني لتجربة كل جديد ، يبدأ طور الألفا في 18 سبتمبر ويستمر حتى يوم 20 من الشهر ويمكنكم تحميل الألفا بشكل مسبق من الغد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر وتأتي التجربة المجانية بحجم 25GB فقط.

طالع :

كل تفاصيل COD Black Ops Cold War..”قصة بنهايات متعددة وعودة Woods”!

انطباعاتنا عن الـ Multiplayer في COD Black Ops Cold War بعد التجربة!

شاركونا رأيكم عن ما رأيتموه في عرض اليوم لـ COD Black Ops Cold War !