الرئيسية الأخبارزلزال: سوني تنهيها وتكشف عن God of War Ragnarok قادمة لـ PS5!!

سوني حرفياً أنهتها اليوم ومنذ لحظات بالكشف عن سعر وميعاد إصدار PS5 بنسختيه لكنها قضت على كل الآمال بالكشف عن الجزء الجديد المنتظر من God of War تحت إسم God of War Ragnarok ، لنتعرف على التفاصيل..

God of War Ragnarok PS5 سوني

تقريباً كانت تُنهي سوني الحدث الخاص بها بعدأن كشفت للعالم عن ميعاد إصدار وسعر منصة PS5 منذ قليل في خبر ستجدون كل تفاصيله هنا ولكن الكل كان يترقب القنبلة التي تلي ذلك وبالفعل كشفت سوني الغطاء عن الجزء الجديد من لعبة God of War والذي ظل مخرج اللعبة يلمح له عبر تويتر من البارحة ، أعزائي القراء ، رحبوا معنا بلعبة God of War Ragnarok رسمياً قادمة في عام 2021 ولم نحصل على أية تفاصيل إضافية..

لقد لخصنا لكم كل تفاصيل الحدث بقدر المستطاع في هذا المقال ، كل المعلومات ستجدونها هنا بدءاً من ميعاد إصدار وسعر PS5 وحتى قائمة الألعاب التي تم عرضها اليوم بشكل رسمي سواء مقطع أسلوب لعب Spiderman Miles Morales لـ Demon’s Souls والمزيد.

انتهت الأمور يا سادة ، قدوم God of War في 2021 وغيرها من الألعاب يجعل الكفة الآن في صالح سوني بشكل كبير خصوصاً بسعر منصته الرقمية ، شاركونا رأيكم في هذا الخبر الصادم وهل ستكون تلك اللعبة سبباً لشرائكم PS5 أم لديكم آراء أخرى ؟!