الرئيسية الأخبارتأجيل شخصيات Marvel’s Avengers ونسختها على الجيل الجديد لـ 2021!

من الواضح أن Crystal Dynamics تريد إعادة لم شمل أوراقها من جديد لأنها قامت لتوها بتأجيل الإضافات التي تضمنت قدوم شخصيات جديدة لعالم لعبة Marvel’s Avengers مع نسختها المحسنة للجيل الجديد لعام 2021 ، لنتعرف على التفاصيل..

Marvel's Avengers

الحقيقة أن الأمور لا تجري على ما يرام مع لعبة Marvel’s Avengers وعلى الرغم من أنها صارت أفضل وأكثر لعبة مبيعاً في شهر سبتمبر وأصبحت ثاني أفضل لعبة أبطال خارقين مبيعاًفي التاريخ بعد Spiderman PS4 إلا وأن أعداد لاعبيها بدأت بالإنخفاض شيئاً فشيئاً بالأخص مع طور أونلاين ذكرت عنه في مراجعتي للعبة بأنه ليس كافياً ليدعمها بشكل خدمي لمدة سنوات مقبلة.

وعلى الرغم من الأعداد القليلة التي وصلت لـ 1000 لاعب فقط على الـ PC حالياً إلا وأن رئيس استوديو Crystal Dynamics وهو Scott Amos كان واثقاً من عودة اللاعبين للعبتهم في وقت لاحق بسبب إضافتهم لمهام جديدة ، Outpost وشخصيات مثل Kate Bishop و Clint Barton و Spiderman فيما بعد وقال بأنهم يسمعون لمطالب اللاعبين عموماً..

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فمن خلال Blog اليوم ، علمنا من Amos بأنهم سيأجلون إطلاق شخصية Kate Bishop مع نسخة Marvel’s Avengers على الجيل الجديد سواء PS5 أو Xbox Series X لعام 2021 بدون إبداء أسباب ولكن في نظري ما قلته أعلاه قد يكون سبباً مهماً.

عموماً شاركونا رأيكم في هذا التأجيل ويمكنكم تسلية أنفسكم بقراءة أبرز ما كتبناه عن اللعبة في الفترة الماضية أدناه :

الوصفة السحرية لأقوى عتاد في أسرع وقت للعبة Marvel’s Avengers!

مراجعة لعبة Marvel’s Avengers

تعرف على كل شخصيات لعبة Marvel’s Avengers الحالية والقادمة.

أولى الصور لـ Marvel’s Avengers وهي تستفيد من قوة PS5 وخواصه الكاملة!

إليكم 33 معلومة جديدة عن Marvel’s Avengers: القتال، التعديل، والمهام!