الرئيسية الأخباروضع التصوير قادم إلى لعبة A Total War Saga: Troy قريباً.

لعبة Total War Saga: Troy قدمت العديد من الأفكار الجيدة والجديدة في نفس الوقت على السلسلة الاستراتيجية الشهيرة والغريب في الأمر أن كل أجزاء هذه السلسلة العريقة لم تكن تحتوي على وضع تصوير كما أصبح شائع في الكثير من الألعاب مؤخراً.

بسبب عدم وجودة وضع للتصوير داخل Total War Saga: Troy كان الأمر صعب جداً إذا أردت إلتقاط صورة معينة داخل المعركة خصوصاً وأن المعركة تحتاج لتركيز كبير جداً ومتابعة لكل الأحداث الجارية.

هذا الأمر كان محبط قليلاً لأن المعارك كانت تحتوي على الكثير من المشاهد الرائعة والتي شخصياً كنت أود الاحتفاظ بها في الكثير من الأحيان.

لحسن الحظ هذا الأمر على وشك التغير لأن اللعبة ستحصل على وضع التصوير الأول من نوعه في جميع أجزاء السلسلة مع تحديث مجاني يصدر في 22 أكتوبر القادم.

حسب المطور Creative Assembly Sofia فإن هذا الوضع يحتوي على الكثير من الخصائص والخيارات مثل تغيير شكل الإطار والألوان وعمق الشاشة ومن المفترض أن تساعد هذه الأدوات على إلتقاط الصورة الأمثل.

حتى الآن لا يوجد معلومات إذا كان سيتم وضع هذه الأداة في باقي أجزاء السلسلة الشهيرة أو حتى على الأقل الأجزاء الأخيرة وشخصياً أتمنى إضافة الأداة على أجزاء اللعبة الأخيرة لأنها تحظى برواج وشعبية كبيرة حتى الآن.

جدير بالذكر أن التحديث لن يقتصر على هذه الأداة فقط حيث سيتم إضافة مجموعة من المراحل الجديد، بطل جديد بخصائص جديدة ومجموعة من الوحدات القتالية الجديدة تماماً على اللعبة.