الرئيسية الأخبارتسريب تصميم وموعد إطلاق هواتف سامسونج Galaxy S21

لم يمر سوى شهرين على إطلاق هواتف سامسونج الرائدة الأخيرة Galaxy Note 20 وها هى تسريبات هواتف سلسلة Galaxy S21 قد ظهرت فيما يبدو أننا قد نشاهد الهواتف الجديدة قبل موعدها المعتاد من كل عام.

التسريبات الجديدة كشفت أن سامسونج ستستمر بنفس سياسة العام الماضي لتطلق ثلاثة هواتف ستكون على الأرجح باسم Galaxy S21, Galaxy S21+ و Galaxy S21 Ultra. الهواتف الجديدة ستحتفظ بنفس تصميم واجهة الهاتف معتمدة على ثقب الكاميرا المتواجد في أعلى منتصف الشاشة ولكن مع حواف أكثر سمكاً في الأعلى وفي الأسفل.

Galaxy S21

هاتف Galaxy S21

التسريبات التي نشرها حساب Onleaks على تويتر بالتعاون مع موقع Voice كشفت أن حجم شاشة الهواتف الجديدة سيبدأ من 6.2 بوصة ثم 6.7 بوصة للهاتف الأوسط و 6.9 بوصة لأكبر هواتف السلسلة. التسريبات كشفت كذلك أن الهواتف الجديدة سيتم إطلاقها في منتصف شهر يناير المقبل على عكس ما عودتنا سامسونج خلال السنوات الماضية والتي أطلقت فيها هواتفها مع نهاية شهر فبراير.

تصميم ظهر الهاتف قد يختلف قليلاً فسامسونج ستستبدل المستطيل البارز بتصميم آخر لا أفضله بشكل شخصي ليكون الهاتف كما يظهر أمامكم في الصور.

Galaxy S21

هاتف Galaxy S21 Ultra

بالتأكيد قد تلاحظ أن الفارق بين الهواتف الجديدة وهواتف Galaxy S20 لا تذكر خاصة في التصميم. هذا التشابه يرجع لرؤية سامسونج الجديدة والتي تسعى من خلالها لتسليط الضوء على هواتف Galaxy Z القابلة للطي كأفضل هواتفها مع إبقاء هواتف سلسلة Galaxy S كهواتف رائدة ولكن ليست أفضل ما تقدمه الشركة.

ما رأيك في تصميم هواتف Galaxy S21 ؟
شاركنا برأيك في التعليقات!