الرئيسية الأخبارلعبة Watch Dogs: Legion ستعمل على دقة 4K بمعدل 30 إطار للجيل الجديد!

سيتم إطلاق لعبة Watch Dogs: Legion في أقل من أسبوع ، ولكن سيتم إطلاق العديد من الألعاب الرئيسية متعددة المنصات الأخرى في الأسابيع والأشهر المقبلة ، وستصدر كلعبة مشتركة بين الأجيال بعد أسبوعين من إطلاقها في أواخر أكتوبر ، سيتم إطلاق لعبة العالم المفتوح من Ubisoft لأجهزة Xbox Series X / S و PS5.

لقد تحدثت Ubisoft سابقًا عن بعض التحسينات التي ستقدمها اللعبة على أجهزة الجيل القادم ، مثل تتبع الأشعة وأوقات تحميل أسرع ، ولكن الآن ، نحن نعرف بالضبط الدقة ومعدل الإطارات الذي ستستهدفه اللعبة على الأجهزة الأحدث أيضًا ، في AMA حديثًا على Reddit ، أكد المنتج Lathieeshe Thillainathan للعبة Watch Dogs: Legion أن اللعبة ستعمل على PS5 و Xbox Series X بدقة 4K و 30 إطارًا في الثانية مع تمكين تتبع الأشعة.

كان الكثيرون يأملون في أن تدعم اللعبة أيضًا وضع أداء لمعدلات عرض إطارات أسرع ، كما ستفعل العديد من الألعاب عندما تصدر هذا العيد ، لكن Thillainathan لم يتطرق إلى ما إذا كان هذا هو الحال ، لم يتم الكشف عن الدقة والأداء لإصدار Xbox Series S الخاص باللعبة.

لعبة Watch Dogs: Legion لا تتطلب اتصالاً عبر الإنترنت للعب ، مما يعني أنك ستتمكن من لعب اللعبة دون اتصال بالإنترنت إذا كنت ترغب في ذلك ، حتى لو كانت بعض الميزات الخاصة بالإنترنت محدودة بشكل واضح.

طالع أيضاً: لعبة Watch Dogs: Legion ستكون قابلة للعب دون إتصال بالإنترنت!

سيتم طرح Watch Dogs: Legion في 29 أكتوبر لأجهزة PS4 و Xbox One و PC و Stadia ، وفي 10 نوفمبر لأجهزة Xbox Series X / S ، وفي 12 نوفمبر لجهاز PS5.