الرئيسية الأخبارقد نرى لعبة Rainbow Six Siege على خدمة Xbox Game Pass قريبا!

قد نرى لعبة Rainbow Six Siege على خدمة Xbox Game Pass قريبا!

2020-10-19 02:04 م

تلميح غريب من الصفحة الرسمية لخدمة Xbox Games Pass باستخدام صورة ترويجية غير مفهومة للوهلة الأولى ولكن عند تحليلها نجد أننا قد نرى لعبة التصويب الشهيرة Rainbow Six Siege على الخدمة قريباً.

قام الحساب الرسمي لخدمة Xbox Game Pass بنشر صورة قد تكون إعلان عن قدوم لعبة Rainbow Six Siege على الخدمة حيث تحتوي الصورة على قلعة قديمة يتم حصارها من قبل جنود بينما يوجد فوق القلعة 6 أشعة قوس قزح.

الأمر في غاية الوضوح لدينا قلعة محاصرة و 6 أشعة قوس قزح فماذا ستكون سوى لعبة Rainbow Six Siege وهذا يعني أننا سنرى خلال الأيام الماضية تواجد اللعبة على الخدمة.

حتى الآن حاول الكثيرون التواصل مع Microsoft ليعرفوا المزيد من التفاصيل حول هذا الإعلان وإذا كان سيتم إضافة اللعبة على الحاسب الشخصي و Xbox أم سيتم إضافتها على منصة واحدة ولكن للأسف لم يتلقى أي شخص المزيد من المعلومات لذلك من الواضح أننا سننتظر حتى نعرف المزيد من التفاصيل.

جدير بالذكر أن اللعبة صدرت مُنذ 5 أعوام كاملة ولكن على الرغم من هذا مازالت تحظى باهتمام كبير جداً وهي واحدة من أكثر ألعاب الحاسب الشخصي رواجاً في الوقت الحالي وكل هذا بفضل التحديث المستمر ومحتوى اللعب الإضافي الذي يتم إضافته باستمرار.