الرئيسية الأخبارسيخبرك تيك توك TikTok الآن لماذا أزال الفيديو الخاص بك

 حتى وقت قريب، كان تطبيق الفيديو القصير تيك توك TikTok يزيل مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين دون شرح سبب الحذف ولكن الآن الوضع تغير على المنصة.

وأعلن تطبيق الفيديو الشهير تيك توك TikTok أنه سوف يشرح للمستخدم أو يعطيه فكرة عن سبب اختفاء الفيديو الخاص به عن طريق اخباره بالسياسة الخاصة بالتطبيق التي تتعارض مع الفيديو.

TikTok

كما كان يحدث في السابق، عند حذف أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك، سوف تتمكن من ارسال التماس لتطبيق تيك توك لمراجعة الفيديو مرة أخرى.

وعبر مدونته الرسمية، قال تيك توك “خلال الأشهر القليلة الماضية، كنا نجرب نظام اشعار جديد لإضفاء المزيد من الوضوح على منشئي المحتوى وعمليات إزالة المحتوى وكانت النتائج واعدة”.

إقرأ أيضا : تطبيق تيك توك TikTok هو الأفضل من ناحية الأداء في عام ٢٠٢٠

“ولأن أهدافنا تتمثل في تعزيز الشفافية تقليل سوء التفاهم على منصتنا، ساعد شرح سبب إزالة مقاطع الفيديو للمستخدمين في تقليل معدل تكرار الإنتهاكات الخاصة بسياساتنا.

وأضاف تيك توك TikTok “انخفضت طلبات الإلتماس المقدمة بنسبة 14%، لذا نعتقد أن عرض سبب الحذف سوف يساعد المستخدمين على تجنب الانتهاكات وتقديم محتوى ايجابي”.

ولأن تطبيق الفيديو الصيني تيك توك TikTok يسعى لجعل منصته آمنة لجميع المستخدمين، أعلن في وقت سابق عن بذل المزيد من الجهد لإزالة مقاطع الفيديو التي تحض على الكراهية وتؤذي الآخرين.

أخيرا، عدد مستخدمي تطبيق تيك توك يفوق 800 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم وهذا الرقم كبير عندما تدرك أن التطبيق الصيني تم إطلاقه في عام 2016.

Advertisement