الرئيسية الأخبارلعبة Apex Legends تأتي بموسمها السابع ببطلة جديدة و المزيد!

لدينا أخيرًا تفاصيل حول Apex Legends الموسم 7 ، وهناك الكثير في جعبتي لتفريغه ، بما في ذلك بطلة جديدة تمامًا ، وخريطة رئيسية ثالثة ، ومركبات … نعم المركبات ، لنتعرف على التفاصيل.

سيكون لدى Apex Legends بموسمها السابع 7 الذي يُدعى Ascension هذه المرة بطلة جديدة تسمى Horizon ، عالمة فيزياء فلكية ستكون لديها قدرات قائمة على الجاذبية ، لكن ليس لدينا الكثير من التفاصيل الأخرى بخلاف ذلك ، يُظهر المقطع الدعائي تلك البطلة في نزاع و عراك عن قرب مع Mirage باستخدام جهاز صغير محمول باليد ينبعث منه الكهرباء ، فربما يمكنها إنشاء ثقوب سوداء؟ هذا من شأنه أن يجعلها تشبه إلى حد كبير Wraith ، لذلك من غير المحتمل أن تكون تلك القدرة التي نتوقعها أو من الممكن أن تُنفذ بطريقة مختلفة ، أنا حقيقة لا أدري.

قد لا يكون لدينا الكثير من التفاصيل حول قدرات Horizon ، لكننا نعرف خلفيتها المأساوية ، تحقق من قصتها من المقطع الدعائي لـ Outlands أعلاه لمعرفة المزيد عنها وكيف أصبحت بطلة في الوقت المناسب.

الأهم من ذلك ستأتي خريطة جديدة تمامًا مع الموسم السابع من Apex Legends ، وهي “أوليمبوس” مدينة عائمة يعيش ساكنوها وسط السحب فقط ، حيث لا أستطيع أن أتخيل أنك ستهبط بأمان على الكوكب أدناه .. يبدو أن “أوليمبوس” قد تكون كبيرة جدًا ، أو على الأقل بها بعض المناطق التي يصعب اجتيازها ، حيث يقدم الموسم السابع The Trident ، على ما يبدو أنها مركبة تحوم من الممكن أن تناسب الفريق بأكمله ، لذا استعد لبعض الرحلات البرية الممتعة.

يأتي الموسم السابع من Apex Legends إلى أجهزة الحاسب الشخصي بما في ذلك متجر Steam و Xbox One و PS4 في 4 نوفمبر…

Advertisement