الرئيسية الأخبارلعبة COD Warzone تصل لـ 80 مليون تحميل بسعة تقديرية 20 مليار جيجابايت

لعبة COD Modern Warfare حققت نجاح كبير جداً وأرقام لم يكن يتخيلها أحد وهذه الأرقام والنجاحات جعلت اللعبة هي الأفضل في تاريخ السلسلة، ولا يمكننا أن ننكر دور طور الباتل رويال المجاني Warzone في دفع هذه الأرقام إلى الأمام بشكل مهول.

حتى الآن تم تحميل لعبة COD Warzone حوالي 80 مليون مره كاملة وعموماً لعبة Modern Warfare تم تحميلها 100 مليون مرة هذا يعني أن اللعبة المدفوعة نفسها تم تحميها هي فقط حوالي 20 مليون مرة.

حسب تصريحات المدير التنفيذي لشركة Activision السيد Bobby Kotick في أحد المقابلات فإن عدد مرات تحميل Warzone يعكس كم هائل من البيانات يصل إلى 20 مليار جيجا بايت ، ولن عند تحليل هذا الرقم بعد ذلك نجد أنه رقم تقديري حيث افتراض أن الجميع قام بتحميل كل أطوار اللعبة بما فيها طور Modern Warfare وبهذا يكون حجم التحميل 250 جيجا لكل نسخة.

لكن يجب الأخذ في الاعتبار أن اللعبة حصلت على تحديثات عملاقة من حيث الحجم يجب إضافتها في المعادلة لذلك فإن رقم الـ 20 مليار جيجابايت هو رقم تقديري يخضع للزيادة أو النقصان.

جدير بالذكر أنه خلال العام الجاري ننتظر إصدار لعبة COD Cold War ومن الواضح أننا سنستمر في المعاناة بسبب الأحجام الضخمة حيث تحتاج اللعبة إلى 175 جيجابايت كحد أدنى كما أنها تحتاج إلى 250 جيجابايت إذا أردت أن تلعبها على أعلى إعدادات، وبالمناسبة يمكنك إلقاء نظرة على متطلبات التشغيل من هنا.

Advertisement