الرئيسية الأخبارقد نرى تأجيل جديد للعبة Cyberpunk 2077 حسب تلميحات فريق التطوير.

مُنذ عدة أيام تابعنا التأجيل المفاجئ للعبة Cyberpunk 2077 حيث تم دفع موعد الإطلاق لمدة 21 يوم ليصبح 10 ديسمبر القادم، وحسب تصريحات المطور CD Projekt Red فإن هذا التأجيل سببه الضغط الكبير الموجود على المطور في الوقت الحالي لتجهيز اللعبة على 9 منصات تقريباً خصوصاً بعد أن تم الإعلان عن إصدار اللعبة على منصات الجيل الجديد أيضاً.

لكن من الواضح أن الأسباب الحقيقية مختلفة ويمكننا أن نتوقع إعلان تأجيل جديد للعبة Cyberpunk 2077 فحسب التقارير من داخل الشركة المطورة فإن اللعبة مازالت تعاني بشكل كبير على الجانب التقني وبشكل خاص نسخة الجيل الحالي.

كذلك تصريحات المتحدث الرسمي بإسم فريق التطوير السيد ميشال نواكوفسكس كانت مريبة قليلاً حيث تم سؤاله عن الموعد الجديد الذي تم الإعلان عنه وهل هو متأكد منه وكان الرد:

“ربما ما أقوله غير دقيق ولكن أعتقد- نعم”

كل هذه التقارير والتصريحات تُشير إلى امكانية الاعلان عن تأجيل جديد خصوصاً وأن فريق التطوير أكد أنه غير مستعد لإصدار اللعبة وبها الكثير من العيوب وأعلن أيضاً أنه يفضل التأخر عن إصدار لعبة ناقصة.

على أي حال لا يمكننا فعل شيئ سوى الانتظار ومتابعة الموقف وشخصياً أتمنى أنه إذا تم الإعلان عن تأجيل جديد يكون خاص بنسخ الجيل الحالي فقط وليس كل اللعبة.

Advertisement