الرئيسية الأخبارتسريب: إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S21 سيكون يوم 14 يناير

تسريب: إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S21 سيكون يوم 14 يناير

2020-11-04 10:15 ص

رأينا في وقت سابق من شهر أكتوبر الماضي تسريبات تشير إلى إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S21 في وقت مبكر عن كل عام، والآن لدينا تسريب جديد بالتاريخ المحدد وتفاصيل الألوان وأسماء الهواتف.

في تغريدة جديدة نشرها حساب ” Jon Prosser” تم ذكر موعد إطلاق جالكسي S21 بشكل محدد يوم 14 يناير 2021، وبدء الحجز المبكر له في نفس اليوم، على أن يصل إلى المستخدمين يوم 29 من نفس الشهر.

وتوضح التغريدة أسماء ثلاثة هواتف ستقدمها سامسونج ضمن سلسلتها الرائدة القادمة وهم: جالكسي S21 و S21 بلس، و S21 ألترا.

أيضاً، يذكر لنا ” Jon Prosser” الألوان التي سيتم تقديمها وهم: الأسود والأبيض، والرمادي، والفضي، والبنفسجي، والوردي.

ما سبب تقديم موعد إطلاق جالكسي S21  ؟

في السابق غالياً ما كانت سامسونج تفضل شهر مارس لتقديم سلسلتها الرئيسية للعام، لكن حتى الآن تتجه جميع التسريبات إلى فكرة الإعلان المبكر في منتصف يناير.

ولتفسير هذا التغيير الغير متوقع يوضح ” Daniel Bader” من Android Central أن سبب تغيير موعد إطلاق سلسلة جالكسي S الرئيسية من نهاية فبرايربداية مارس إلى شهر يناير قد يكون لمنح أجهزة سامسونج الأخرى فرصة للظهور على مدار العام، أيضاً يتوقع أن تضيف سامسونج حدث رئيسي ثالث خاص بسلسلة Galaxy Z القابلة للطي.

بالنسبة لسلسة Samsung Galaxy S21 الجديدة، فحتى الآن تشير التسريبات إلى شاشة 6.2 بوصة ثم 6.7 بوصة للهاتف الأوسط و 6.9 بوصة للهاتف الأكبر، وسيتم تقديمها مع شرائح Snapdragon 875 وتصميم مختلف قليلاً عن سلسلة S20. وسنعرف المزيد خلال الأيام القادمة.