الرئيسية الأخبارأبل تطلق تحديث iOS 14.2.1 لحل الأخطاء في أجهزة آيفون 12

أطلقت أبل التحديث iOS 14.2.1 ولكن ليس لجميع أجهزة الآيفون، فقط أحدث سلسلة لها وهذا يعني أن التحديث الجديد قادم لآيفون 12 و آيفون 12 ميني و آيفون 12 برو و iPhone 12 Pro Max، ويأتي هذا التحديث سريعا لحل بعض المشكلات في الآيفون الجديد.

وكانت عائلة iPhone 12 تعاني من ثلاث مشكلة رئيسية حيث اشتكى العديد من مستخدمي الآيفون الجديد، أنهم في بعض الأحيان لا تصلهم الرسائل النصية.

أبل iPhone 12

والمشكلة الثانية هي الإستجابة الضعيفة لشاشة القفل وتحديد في أجهزة iPhone 12 mini حيث كانت شاشة اللمس تتوقف بشكل غير متوقع عن العمل.

والمشكلة الثالثة كانت بخصوص مشاكل في جودة الصوت حيث أبلغ عدد من المستخدمين من وجود ضوضاء وصوت متقطع وتشويش عند توصيل أجهزة السمع بجهاز آيفون 12.

إقرأ أيضا : تغريم أبل 113 مليون دولار بسبب الإبطاء المتعمد لأجهزة الآيفون القديمة

ولهذا تم إطلاق التحديث الفرعي iOS 14.2.1 لآيفون 12 من أجل حل تلك المشكلات وإصلاحها على الفور وبمجرد تحميل وتثبيت التحديث الجديد سوف تختفي تلك الأخطاء.

قبل الشروع في التحديث الجديد، تأكد من إنشاء نسخة إحتياطية لملفات جهاز الآيفون الخاص بك حتى تحمي الملفات المهمة لديك في حالة حدوث مشكلة ما أثناء تثبيت التحديث.

أخيرا، إذا كان لديك أحد أجهزة آيفون 12، فننصح بالترقية وتحميل التحديث iOS 14.2.1 من خلال فتح تطبيق الإعدادات بالجهاز ثم اختيار عام وبعدها تحديث البرنامج لبدء عملية التنزيل والتثبيت.

Advertisement