الرئيسية الأخباربطاقة NVIDIA RTX 3080 Ti تظهر في بعض المتاجر الأوروبية!

بطاقة NVIDIA RTX 3080 Ti تظهر في بعض المتاجر الأوروبية!

2021-05-03 02:06 م

من الواضح أن شركة NVIDIA صارت جاهزة لإطلاق بطاقات RTX 3080 Ti الرسومية من سلسلة GeForce المصممة من أجل اللاعبين، وهذا بعد أن ظهرت البطاقة الجديدة بنسخ MSI وGigabyte الإحترافية في بعض المتاجر الأوروبية، مما يشير إلى قرب إطلاق البطاقة التي ستضع نفسها بين بطاقات RTX 3090 وRTX 3080.

البطاقة التي ظهرت لأول مرة في هذه المتاجر هي بطاقة GeForce RTX 3080 Ti Ventus 3X OC، والتي تأتي بالطبع من MSI التي تحجز هذا الاسم لنفسها منذ بداية الجيل الجديد. هذه البطاقة ظهرت في متجر X-Kom، ورأينا أيضاً نفس البطاقة وبطاقات Gigabyte في بعض المتاجر الأسترالية والنيوزلندية.

ظهرت أيضاً بطاقات Eagle OC وGaming OC للفئة المتوسطة من بطاقات Gigabyte في هذه المتاجر، ولم نرى بطاقة من الفئة العليا إلا بطاقة VISION OC، سواء من MSI أو من NVIDIA. بالطبع، بطاقة Ventus 3X OC ظهرت أيضاً في بعض المواقع بالخارج، وهذا بعد أن رأيناها داخل صناديقها من قبل.

أسعار هذه البطاقات تراوحت بين 1300 دولار أمريكي و2250 دولار أمريكي. هذه الأسعار من المحتمل أن تكون مجرد شغر لمساحة السعر، لا أكثر ولا أقل. في نفس الوقت، لا يمكنني أن ألغي إحتمالية صحة هذه الأسعار بسبب الحالة العامة للسوق في الوقت الحالي. يجب أن نذكر أيضاً أن ميعاد صدور أول شحنة من هذه المواقع هو 13 من مايو الجاري، مما قد يشير إلى إقتراب ميعاد الكشف الرسمي أيضاً.