بعد أن تناولنا توقعاتنا الشاملة لمعرض E3 2021: ما بين الترقب وألعاب مستحيل أن نراها في مقال سابق، حان الوقت للحديث بشكل أكثر استفاضة عن أولى مؤتمرات المعرض المرتقب، تحديدًا مؤتمر Ubisoft Forward.

ينطلق حدث Ubisoft Forward في وقت لاحق اليوم الموافق 12 يونيو تمام الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت مصر ويتوفر للمشاهدة عبر ubisoft.com/Forward وقناة UbisoftME على يوتيوب، وهو جزء من معرض E3 الرقمي لهذا العام، وتبدأ جزئية ما قبل العرض في تمام الساعة الثامنة ليلاً بتوقيت مصر، مع أخبار وتحديثات حول أبرز ألعاب الشركة المعلن عنها بجانب مفاجآت أخرى ينتظر الكشف عنها كما اعتدنا من الناشر الفرنسي.

بعض الألعاب المؤكد قدومها:

استعراض لعبة For Honor والمحتوى المخطط للفترة القادمة

for honor prince of perisa

أحد أبرز ألعاب قتال السيوف الصادرة في العقد الأخير من حيث الإثارة والواقعية والتطرق لفترة العصور الوسطى اعتمادًا على المنافسات الجماعية بشكل لم يسبق له مثيل، حصلت اللعبة مؤخرًا على محتوى جديد في الموسم الثاني للعام الخامس، ومع تأكيد تواجدها في مؤتمر Ubisoft، ربما يقتصر الأمر على عرضًا دعائيًا بسيطًا، أو الكشف عن محتوى مجاني لجميع اللاعبين في الفترة القادمة، وربما الحديث عن المحتويات المتوقعة في الشهور القادمة.

Trackmania

بالطبع لن تكون كل الاستعراضات لعناوين جديدة كليًا أو ألعاب AAA، لذا، توقع المزيد من عروض لعبة السباقات Trackmania والكشف عن محتويات جديدة سواء مدفوعة أو مجانية.

 استمرار دعم The Crew 2

The Crew

حتى وأن كانت لعبة السباقات لا تحظى بالشعبية الكبيرة أو القاعدة الجماهيرية الخضمة، لا يعني هذا توقف دعم Ubisoft، ربما يتم الكشف عن حدثًا موسميًا جديدًا لإشعال حماس اللاعبين وإعادة الشغف لهم مرة أخرى، وربما محتوى مجاني تمامًا.

استعراض توسعة Bloodline وبطلها Aiden Pearce للعبة Watch Dogs Legion

تم تأكيد ظهور Watch Dogs Legion في مؤتمر Ubisoft Forward ولكن لا تمني النفس بأكثر من استعراض لأسلوب لعب شخصية Aiden Pearce في التوسعة القادمة بعنوان Bloodline.

تشمل إضافة Bloodline كلاً من Pearce و Wrench كشخصيتين أو بطلين جديدين، إلى جانب مهام القصة الفريدة الخاصة بهم، لديهم أيضًا قدرات وأنظمة تقدم مختلفة، إذا رغب اللاعب في ذلك، فيمكنه لعب اللعبة الأساسية بأكملها باستخدام أي من تلك الشخصيات.

الكشف عن تفاصيل توسعة حصار باريس للعبة Assassin’s Creed Valhalla

Assassin's Creed Valhalla توسعة Wrath of The Druids

بكل تأكيد، ستريد Ubisoft أن تسلط الضوء على توسعة Assassin’s Creed Valhalla المقبلة “Siege of Paris” أو حصار باريس والتي ستشهد سفر إيفور إلى مدينة the titular في مملكة فرنسا بعد عدة سنوات من أحداث اللعبة الرئيسية.

تفاصيل اللعب والتقدم المشترك في Rainbow Six Siege والحديث عن عملية North Star

Rainbow Six Siege عملية Crimson Heist رينبو

حساب Rainbow Six Siege كشف بأن اللعبة قادمة لمعرض E3 2021 بنية واحدة مهمة وهو الكشف عن خطط يوبيسوفت لخاصية اللعب المشترك ونقل التقدم عبر المنصات بجانب معلومات أحدث عن عملية North Star، وتناول أبرز المشاكل التي تواجه مجتمع اللاعبين.

عرض جديد للعبة Far Cry 6

حظت Far Cry 6 بنصيبها من الاستعراضات والمعلومات الجديدة في الفترة الماضية مع تحديد موعد إطلاقها الرسمي، ولكن توقع استعراض جديد في مؤتمر Ubisoft مع الكشف عن بعض المزايا التي لم يتم التطرق لها بالتفصيل مثل دعم منظور الشخص الثالث وميزة اللعب التعاوني.

الكشف الموسع عن لعبة Rainbow Six Extraction | إغاثة 

Rainbow Six Extraction لعبة Ubisoft

تلك اللعبة التي أتعبتنا معها بسبب تأجيلاتها المستمرة صارت الآن على بُعد ساعات فقط من الخروج للعلن وهو ما تنوي Ubisoft فعله رسمياً بالأخص بعد أن كشفت عن إسم اللعبة الجديد إغاثة منذ وقت قريب بأول عرض تشويقي رسمي لذا من المتوقع أن نرى جيمبلاي كبير لذلك العنوان مع ميعاد إصدار رسمي.

عرض جديد لأسلوب اللعب Riders Republic

Riders Republic Ubisoft PS5 Xbox Series X

أكدت Ubisoft أيضاً بأن لعبة الرياضات المختلفة Riders Republic ستكون ضمن الحدث بشكل رسمي وأعتقد بأننا بصدد كشف مُوسع هذه المرة خصوصاً وأننا حصلنا على عرض تشويقي العام الماضي من ثم تأجلت اللعبة من فبراير لأجل غير مُسمى ولهذا نعتقد بأننا سنحصل على ميعاد إصدار بدون أدنى شك.

بعض المشاريع المتوقع رؤيتها:

الكشف عن لعبة BattleCat

حتى تكون الأمور واضحة للجميع، أوضحت التسريبات السابقة أن BattleCat في مراحل تطوير أولية ولن تتواجد في حدث Ubisoft Forward، إلا أن الشركة اعتادت مفاجأتنا بإعلانات جديدة تمامًا، ربما تكون إحداها لعبة BattleCat التي يشاع أنها خليط من ألعاب Division و Ghost Recon و Splinter Cell وتقدم طور لعب فردي وآخر جماعي، وبالنظر لكون لعبة Rainbow Six Extraction مستوحاة في الأساس من Siege، فقد تستخدم Ubisoft نفس الصيغة في مشروع مختلف.

عودة Beyond Good and Evil 2 بعد غياب

لا أحد يعلم حقيقة ما حدث للعبة منذ الكشف عنها لأول مرة قبل أكثر من 4 سنوات، هل تواجه مشاكل في عملية التطوير؟ هل تم إعادة العمل عليها من البداية؟ هل هناك موعد إصدار مخطط في الفترة القادمة؟ لا يوجد إجابة على هذه التساؤلات في الوقت الراهن، ولكن إذا حالفنا الحظ، قد نحصل على نظرة خاطفة أو تفاصيل جديدة بخصوص مستجدات التطوير.

ألعاب مؤكد غيابها:

Prince of Persia Sands of Time Remake

Prince of Persia The Sands of Time Remake Ubisoft Prince of Persia ريميك

للأسف الشديد، أعلنت Ubisoft بأن لعبة Prince of Persia Sands of Time بنسختها الريميك لن تتواجد خلال فعاليات Ubisoft Forward، لكنهم أكدوا في بيانهم أن التطوير لا يزال مستمراً لكنهم يعتذرون عن عدم مقدرتهم للكشف عن اللعبة خلال E3 2021.

The Division Heartland

شهدت اللعبة المجانية المعلن عنها في الفترة الماضية تسريبات لأسلوب اللعب والتفاصيل من اختبار تقني حديث، ستتوفر المزيد من الاختبارات التقنية للمهتمين و سيتم توفير مزيد من التفاصيل حول نفس الشيء عندما يكون المطور جاهزًا، ولكنها لن تكون حاضرة في الحدث المرتقب.

Avatar

مُنذ فترة تم الإعلان عن عنوان AAA بميزانية ضخمة مبني على الفيلم الشهير Avatar، واللعبة التي نتحدث عنها من نشر شركة Ubisoft وتطوير فريق Massive Entertainment، لعبة Avatar كان من المفترض أن تصدر بحلول أبريل 2020 ولكن اللعبة تم تأجيلها ودفع توقيت الإصدار إلى تاريخ غير معلوم، والغريب في الأمر أننا لم نسمع أي أخبار حول اللعبة ولا يوجد لدينا أي عرض دعائي رسمي أو معلومات حولها، ولكن أكدت Ubisoft منذ فترة أن المشروع لم يلغى ولكنه يحتاج لفترة أطول في عملية التطوير قبل الكشف الرسمي.

Roller Champions

roller champions ubisoft montreal

تم الإعلان عن لعبة Roller Champions من Ubisoft كلعبة رياضية متعددة اللاعبين، و تم الكشف عن أنها ستكون مجانية تماماً وقت الإطلاق ، قد تم تحديد هذه اللعبة في الأصل للحاسب الشخصي، وقد أكد الناشر مؤخراً أن مالكي PS4 و Xbox One و Nintendo Switch سيلعبون اللعبة لا محالة، لكن من الواضح اننا سنلعبها في وقت متأخر قليلاً خاصة وأنه يتوقع غيابها عن حدث Ubisoft Forward أيضًا.

تلك هي أبرز الإعلانات المؤكدة والمتوقعة في مؤتمر Ubisoft Forward، يتبقى فقط أن نرى ما سيتم الكشف عنه رسميًا بعد ساعات قليلة، لذا استمروا في متابعتنا.