اليوم هو بداية فعاليات حدث E3 2021 الحقيقية ويبدأ الحدث مع مؤتمر Ubisoft Forward وهو المؤتمر الذي تعرض خلاله الشركة العملاقة أهم الأخبار والتحديثات المتعلقة بأحدث عناوينها.

حدث Ubisoft Forward الرئيسي مدته ساعة واحدة بدأت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، كما أن الحدث احتوى على ساعة أخرى كـ Pre Show.

بالطبع الحدث كان هام جداً خصوصاً وأن الشركة لديها مجموعة من العناوين الهامة جداً خلال الفترة القادمة سواء عناوين جديدة تماماً، أو توسعات لعناوين موجودة بالفعل، لذلك نحن هنا اليوم لنقدم لك كل ما جاء خلال الحدث وأهم المعلومات بداخله.

الكشف عن لعبة Rainbow Six Extraction وموعد إصدارها

https://youtu.be/tck_ivI9rqI

افتتح الحدث مع عرض أكثر من رائع ومشوق جداً للعبة Rainbow Six Extraction وهي اللعبة التي يتعاون فيها اللاعبون ضد خطر الفضائيين.

من الواضح أن اللعبة تحتوي على مهمة أساسية وهي إنقاذ أحد الأعضاء التي وقعت في الأسر، حيث يجب على الفريق الدخول إلى المنطقة المحظورة وتحرير الرهينة والعودة بعد ذلك، ومن الواضح أنه كلما دخل الفريق إلى المنطقة المحظورة سيفقد كل التطويرات والمعدات السابقة.

أيضاً وضح من العرض الدعائي أن الفضائيون لهم تصنيفات عديدة جداً وكل نوع له القدرات الخاصة به ومخاطرة، فمثلاً يوجد من ينفجر ويوجد أخر سريع وهكذا، أيضاً من الواضح أن قدرات اللاعبين سيكون لها دور هام جداً أثناء القتال.

بعد ذلك تم استعراض مهمة من داخل اللعبة ومن الواضح أن اللعبة تعتمد بشكل كبير على جانبها التكتيكي والتعاون بين الفريق أكثر من كونها لعبة تصويب وأكشن، أيضاً المهمة كان بها درجة من الرعب، يوجد أيضاً منطقة داخل اللعبة يمكن للفريق التجمع بها وإعادة تلقيم المعدات أو تغييرها.

https://youtu.be/EzecS-VxKW8

من الواضح أيضاً أن اللعبة تحتوي على وحوش عملاقة أو أكثر تمييزاً تمثل قتالات زعماء، وكل وحش لديه الحركات الخاصة أو نمط في القتال معين يجب التعرف عليه لكي تغلبه.

الأكثر روعة هو أننا لدينا موعد إصدار وهو 16 سبتمبر القادم على منصات الحاسب الشخصي ، Xbox One، Xbox Series X|S، PS4 وPS5.

 أخيراً الكشف عن Avatar

https://youtu.be/Axmg1E4HrVE

بعد فترة طويلة من الإعلان عن لعبة Avatar من يوبي سوفت، أخيراً وبعد طول انتظار لدينا الآن عرض سينمائي خاص باللعبة ومن الواضح أن اللعبة تنقل عالم الفيلم السينمائي بشكل كامل ودقيق.

العرض السينمائي ركز على فكرة الحرب الدائرة بين البشر والسكان الأصليون لكوكب باندورا، واللعبة قادمة على الحاسب الشخصي والجيل الجديد فقط في عام 2022 بعنوان Avatar Frontiers of Pandora  ولكن دون تحديد موعد إصدار محدد.

عرض جديد من لعبة Riders Republic

https://youtu.be/h_AY6f5rQBU

تأتينا لعبة Riders Republic من تطوير فريق Ubisoft Annecy على منصات الحاسب الشخصي، Xbox One، Xbox Series، PS4 وPS5.

اللعبة تقدم مجموعة كبيرة من السباقات الرياضية مثل التزحلق على الجليد، الطيران الحر، الطيران بالمظلات، سباق الدراجات الهوائية وسباقات الدراجات النارية.

خلال المؤتمر تم نشر عرض دعائي جديد يوضح حجم المحتوى الموجود داخل اللعبة وأنواع السباقات التي قد نراها داخلها، والأهم من ذلك أنه تم الكشف عن موعد الإصدار واللعبة قادمة يوم 2 سبتمبر القادم.

عموماً، كان لفريق عرب هاردوير فرصة حضور حدث مُغلق من جانب Ubisoft الشرق الأوسط كشفت خلالها الشركة عن تفاصيل جديدة تخص اللعبة كما قام زميلي أحمد الصايغ بعمل لقاء حصري مع مخرج اللعبة تجدون تفاصيلهم أدناه:

طالع:

حصري:  مقابلتنا مع Igor Manceau..المخرج الإبداعي للعبة Riders Republic

انطباعاتنا وكل تفاصيل Riders Republic: جوهرة مجنونة بعيدة عن الأنظار!

الكشف عن لعبة Mario Rabbids Sparks of Hope

https://youtu.be/_cHgj9hlkRI https://youtu.be/NvewEXSe1q8

تم الكشف عن اللعبة الجديدة Mario Rabbids Sparks of Hope حيث يجب على ماريو إنقاذ المجرة كلها وليس الأميرة أو العالم، كما أن ماريو سيكون له الفرصة في تجميع الفريق الخاص به لإنقاذ المجرة بمساعدة الكائنات الرائعة الـ Sparks، وبالطبع اللعبة ستكون متاحة على منصة Nintendo Switch.

أيضاً اللعبة حصلت على جيمبلاي جديد من مرحلة الألفا ومن الواضح أن اللعبة تحتوي على رسوم جيدة مع عناصر جيمبلاي استراتيجية رائعة.

المزيد من Far Cry 6

https://youtu.be/_ygyubUxhKQ

مُنذ نهاية شهر مايو ونحن نتابع العروض المتتابعة والمعلومات حول لعبة Far Cry 6، واليوم تم عرض اللعبة من جديدة في عرض سينمائي بين قليلاً العلاقة بين شخصية داني والشخصية الشريرة الموجودة داخل اللعبة أنطون كاستيلو، وكذلك علاقة أبنه الصغير بهم جميعاً.

الهام هو أن اللعبة ستحصل على Season Pass يمكنك من اللعب بجميع الشخصيات الشهيرة من الأجزاء السابقة مثل فااس وجوزيف، إلى جانب لعبة Far Cry 3 وهو الأمر الذي يعتبر حماسي بشكل كبير خصوصاً إذا كنت من عشاق السلسلة.

 توسعة Watch Dogs Legion Bloodline

https://youtu.be/35LBh2Y1HU8

أصدرت يوبي سوفت المقطع الدعائي لقصة Watch Dogs: Bloodline إنها التوسعة المدفوعة لـ  Watch Dogs: Legion حيث ستصدر يوم 6 يوليو وترى التوسعة “آيدن بيرس” من Watch Dogs قادمًا إلى لندن للحصول على وظيفة ، إنها تنطوي على التسلل إلى شركة روبوتات عسكرية لسرقة بعض التقنيات.

لسوء الحظ ، قرر Wrench من Watch Dogs 2 بدء تلك السرقة أولاً ، مع تعرض ابن أخيه “جاكسون” للخطر ، يجب على “أيدن” العثور على “Wrench ” وسرقة تلك التكنولوجيا مرة أخرى ، إلى جانب قبعته ومعطفه التي تُعد علامته التجارية ، سيستخدم Aiden عصا ومسدس لمحاربة الخصم و بالطبع ، يوجد Wrench أيضًا ويجلب مطرقة ثقيلة مليئة باللمعان طوال الرحلة.

سيتم إطلاق Watch Dogs: Legion – Bloodline لأجهزة Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و Xbox One و Google Stadia والحاسب الشخصي ، تم تضمينه في Season Pass للعبة جنبًا إلى جنب مع شخصيات أخرى مثل Mina.

تفاصيل حول توسعة The Siege of Paris من لعبة Assassin's Creed Valhalla

https://youtu.be/FunRrdAhd2k

تم استعراض بعض اللقطات والمعلومات حول التوسعة الجديدة The Siege of Paris وهي التوسعة الجديدة القادمة لعنوان Assassin's Creed Valhalla خلال الصيف الجاري.

حسب المؤتمر فإن التوسعة الجديدة ستحصل على قدرات، أسلحة، عتاد ومناطق جديدة تماماً يتم العمل عليها حالياً مثل تفجير خصومك عن بُعد، كما أنها ستتحدث عن فترة وحقبة تاريخية مميزة في تاريخ الفايكنج. 

ستحظى اللعبة بدعم مُستمر بداية من تحديث سيجلب السيوف الطويلة للعب وفي التريلر أعلاه، نرى إيفور وهو يستكشف أرض فرنسا بحقولها الجميلة، نراه يحمل سهماً جديداً فيما يبدو كما تم التأكيد على عودة فكرة التحالفات من جديد وعلى صعيد آخر ستوفر التوسعة أنواع جديدة من المهام تدعى المهام المظلمة والتي ستركز أخيراً على عامل التسلل من خلال إعطائك هدف معين وتركك لتلعب بالطريقة التي تحبها.

العرض تم اختتامه بأن قصة إيفور لم تنتهي عند هذا الحد ومازال يوجد الكثير سيتم الكشف عنه في المستقبل مع لمحات عن بُعد Hellheim فيما يبدو، فماذا يكون هذا الخطر؟ هل تكون عودة أودين؟

دعم Assassin's Creed Valhalla للعام الثاني والكشف عن Discovery Tour!

نعم، كشفت Ubisoft عن عودة طور Discovery Tour مجدداً مجاناً لكل ملاك اللعبة هذا الخريف وهو الطور الذي يضعك في قالب رحلة تاريخية في عالم اللعبة المفتوح كما وأن لأول مرة سيتم دعم فالهالا لعام ثاني على التوالي.

خاصية اللعب المُشترك لـ Rainbow Six Siege

https://youtu.be/UmhRQPe77Ps

بينما يقاتل عملاء Rainbow Six الكائنات الفضائية في Rainbow Six Extraction ، ستستمر مبارياتهم التنافسية في Rainbow Six Siege ، أعلنت شركة Ubisoft أن اللعب المشترك قادم إلى العنوان ، بدءًا من إطلاق اللعبة على Stadia ، سيتمكن لاعبو Stadia و PC و Amazon Luna من اللعب مع بعضهم البعض ونقل التقدم بين المنصات في 30 يوليو.

سيكون اللعب المشترك بين الأساسية متاحًا لمنصتي Xbox و PlayStation في أوائل عام 2022 مع إتاحة التقدم المشترك لجميع الأنظمة الأساسية أيضًا و بالإضافة إلى كل هذا ، كشفت Ubisoft أيضًا عن العميل التالي القادم إلى اللعبة ، اسمها “نورث ستار” وهي رائعة في قتال الدببة ، تحقق من المقطع الدعائي لقصتها أعلاه ، حيث ستصل الأسبوع المقبل.

تتوفر Rainbow Six Siege حاليًا لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي ، ترقبوا المزيد من التفاصيل جنبًا إلى جنب مع أسلوب لعب North Star داخل اللعبة خلال الأيام المقبلة.

المزيد من Trackmania

https://youtu.be/TK7yGpysXns

عادت إلينا لعبة السباقات المحبوبة Trackmania في 1 يوليو 2020، والآن اللعبة متاحة للتحميل مجاناً عبر متجر Epic Games، كما أنه تم الكشف عن كأس Trackmania  وهي بطولة قادمة يوم 24 يوليو القادم.

كذلك تم الإشارة إلى بعض التحديثات الموجودة داخل اللعبة مثل طور لعب جديد بإسم Royale والمزيد من العقبات والخدع على الخرائط، إلى جانب إصدار خريطة جديدة كل يوم تقريباً.

سلاحف النينجا قادمون إلى Brawlhalla

https://youtu.be/euWJBHNLkck

تم الكشف عن حزمة شخصيات جديدة قادمة إلى لعبة Brawlhalla وهذه المرة مع الأخوة الأشهر في عالم السلاحف، والحزمة ستكون متوافرة يوم 16 يونيو الجاري.

جدير بالذكر أن اللعبة ستحصل على طور لعب جديد بعنوان Crew Battles سيكون متاح بالتزامن مع إصدار شخصيات سلاحف النينجا الجديدة.

حسناً كانت هذه كل التفاصيل وأبرز المعلومات التي جاءت ضمن حدث Ubisoft Forward وشخصياً أرى أن الحدث كان أكثر من ممتاز حيث تم الكشف عن لع أكثر من لعبة منهم لعبة Avatar التي كان ينتظرها الكثير بالفعل.

أخيراً لا تنسى.. عرب هاردوير ستقوم بتغطية كل أحداث معرض E3 2021 على الموقع الرسمي لذا تابعونا بإستمرار لكل جديد.