القائمة
أمازون ستقدم مسلسل جديد مبني على سلسلة ألعاب Fallout!

أمازون ستقدم مسلسل جديد مبني على سلسلة ألعاب Fallout!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-03

سيكون مسلسل الخيال العلمي القادم من أستوديوهات أمازون مألوف لدى اللاعبين، فشركة أمازون تتعاون مع ستوديو Bethesda للألعاب من أجل تقديم مسلسل جديد قائم على أساس سلسلة ألعابه الشهيرة Fallout.

أكدت تغريدات من كل من ستوديو Bethesda وأمازون هذا التعاون الجديد للمسلسل القادم، كما أكدت Bethesda أيضًا أن صانعي مسلسل الخيال العلمي الشهير Westworld جوناثان نولان وليزا جوي هم من سيتولى تطوير المسلسل القادم من خلال شركة إنتاج Kilter Films.

https://twitter.com/BethesdaStudios/status/1278737998033686530

وذكر ستوديو Bethesda إنه كان يبحث عن طرق لتحويل لعبة Fallout إلى فيلم أو مسلسل خلال العقد الماضي، وأن رؤية نولان وليزا جوي للمسلسل هي أول رؤية تجعلهم يعتقدون أنه يمكن القيام بهذا بشكل صحيح. ولم نحصل على أي تفاصيل أخرى حول من قد يشارك أيضًا في العمل القادم، أو ما قد تركز عليه القصة، أو حتى موعد صدور المسلسل. لكن أشار بيان Bethesda الصحفي على وجه التحديد للنغمة "الجادة والقاسية" للعبة Fallout والتي تأتي بجانب بعض "الفكاهة الساخرة" و"الأوهام النووية الغريبة"، لذلك يمكننا على الأرجح أن نتوقع رؤية لحظات تمنع المسلسل من أن يكون قاتمًا للغاية.

بدأت سلسلة ألعاب Fallout لأول مرة عام 1997 وتدور أحداثها بعد عقود في المستقبل البعيد عام 2077 في أمريكا عقب حرب نووية مدمرة. وكانت قد حققت سلسلة ألعاب Fallout مبيعات قياسية وحصلت على مئات الجوائز، بما في ذلك العشرات من جوائز Game of the Year، بينما تم تحميل لعبة الهاتف المحمول Fallout Shelter أكثر من 170 مليون مرة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة