Bitcoin-03

كاميرو وتايلور وينكليوفوس، المعروفان بشكل أفضل بتوأم وينكلوفيوس وهما الذان يمارسان لعبة التجديف وأيضا يعملان في مشاريع الإنترنت المختلفة ، قد قرر كلاهما البدء في عملية تكوين ما قد يصبح أول صرافة بيتكوين منظمة من أجل العملاء في الولايات المتحدة, التي قد تسمى بـ "بناسداك بيتكوين", لكن ربما يتغير الإسم الى "جيمني" وهي الكلمة اللاتينية للتؤأم. التوأم وينكلوفيوس وظفت عدد من المهندسين والتي أدرجت مصرفا يتواصل مع المنظمين بخصوص هذه المسألة.

نظرا لتذبذب عملة الكربتو (خسرت حوالي 80% من قيمتها في خلال سنة ونيف) وميلها الواضح نحو جذب القرصنة والشخصيات المشبوهة بشكل عام، فإنك تتساءل على الأغلب لماذا يتوجه توأم وينكلوفيوس نحو بناء الأعمال التجارية حول عملة البيتكوين؟ الجواب بسيط لديهم كما يقال "حصان في السباق" اي ان هناك غاية ومال وراء هذا القرار. ربما الكثير لا يعرف انه استطاع التوأم شراء 11 مليون دولار من البيتكوين بحلول شهر أبريل 2013 في وقت كانت التجارة تقدر عملة البيتكوين بحوالي بـ120 دولار.

Bitcoin-01

في الوقت الحالي يعتبر السعر أكثر من 100 دولار على السعر السابق حيث اليوم يقدر بحوالي 270 دولار. وعلى هذا النحو، يمكن القول أن القيام بما هو مستطاع لتعزيز قيمة البيتكوين هو من مصلحتهم بكل تأكيد. وطبعا مع كل هذا، بفرض أنهم مايزالون يمتلكون العملات النقدية ولم يبيعوها بعد (على الأرجح انهم يملكوها او على الأقل يملكون مبلغا لا بأس به). يقول التوأم أنهم مستعدون لافتتاح "جيمني" حالما يحصلون على الموافقة من الضابط المنظم بينجامين م. لاوسكي في نيويورك.