القائمة
نيران الحرب تشتعل تقرير يفيد بوجود جهاز Xbox جديد قيد التطوير

نيران الحرب تشتعل تقرير يفيد بوجود جهاز Xbox جديد قيد التطوير

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2016-04-28

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

شركة مايكروسوفت التى صرحت منذ فترة أنها لا تحب فكره إطلاق منصة Xbox 1.5 ولمعرفة التفاصيل من هنا ” فيل سبنسر لا تتوقعون منا إطلاق منصة Xbox 1.5 ” ولكن بحسب التقارير الظاهرة مؤخراً أن مايكروسوفت تعمل هى الآخرى على جهاز كونسول جديد محدث عن اكس بوكس .

تقرير يفيد بأن مايكروسوفت ستعلن عن جهاز Xbox جديد 

انتشرت بعض الأخبار الغير مؤكده من مصادر بداخل شركة مايكروسوفت أن الشركة تحضر للإعلان عن جديد جديد محدث من اكس بوكس والذي سيشمل معه الكنترولر الخاص بالمنصة الأصلية أو تصميم مشابه له هذا بجانب أن يد التحكم الجديدة ستكون بلون آخر وهو اللون الأبيض ولكن ليس مماثل للون يد التحكم بمنصات اكس بوكس الأخرى التى أتاحتها الشركة بعروض مع الألعاب والتى كانت تشمل يد تحكم بيضاء مع لون أسود فهذه المره سيكون الأمر مختلفاً .

أما بالنسبة للمنصة فقد تكون نسخة محدثة من منصة Xbox One Elite  والتى صدرت بنهاية العام الماضى وهى كانت أغلى منصة منزلية تقوم مايكروسوفت بتطويرها حيث كانت بسعر 500$ دولا فور صدورها وىلآن أصبحت بسعر 450$ دولار حيث كانت نسخة Elite أسرع من المنصة الأصلية بنسبة 20% لمعرفة معلومات أكثر عن منصة Elite من هنا " جهاز Xbox One الجديد أسرع بنسبة 20% من النسخة الرسمية " .

موعد الإعلان عن المنصتين PS4.5 & Xbox 

قد تكون منصة Xbox One الجديدة التى سيعلن عنها جديدة كلياً لا تشابه أى منصة أخرى أى بالأحري ستكون منصة تنافس منصة Sony التى تطورها منصة PS4.5 الداعمة لدقة 4k حيث من خلال التقارير الواردة إلينا أن هذا العام سيكون عام أسطوري حيث ستتنافس مايكروسوفت وسونى بمعرض E3 القادم على منصة منزلية جديدة .

جدير بالذكر أننا سنعرف كل شئ عن حقيقة تلك الشائعات بالنسبة لمنصة Sony التى تطورها منصة PS4.5 الداعمة لدقة 4k وبالنسبة لمنصة اكس بوكس الجديدة التى سيعلن عنها بمعرض E3 القادم بأقل من شهرين حتى الآن فانتظرونا لتأكيد الأمور لكم .

أضف تعليق (0)